الهزيمة تذكّر ألاردايس بما ينتظره قبل لقاء ليفربول

بالتأكيد اتضحت معالم وتفاصيل المهمة الكبيرة التي تنتظر سام ألاردايس المدرب الجديد لوست بروميتش ألبيون بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام أستون فيلا أمس الأحد (3-صفر).

وطوال المباراة حصل وست بروميتش على فرصة وحيدة فقط كما لعب بعشرة لاعبين بعد طرد قائده جيك ليفرمور ليرتفع عدد الأهداف التي دخلت مرماه إلى 29 هدفا بينما حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط طوال الموسم.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن ألاردايس قوله بعد المباراة “أعتقد أنني لم أكن سعيدا بالبداية والهدف الأول الذي دخل شباكنا بعد أربع دقائق فقط.

“كانت كرة عرضية بسيطة ولم تكن تمريرة متقنة لنتأخر 1-صفر”.

وأضاف المدرب المخضرم “صمدنا وكنت أتساءل عن قدرتنا على الاستمرار. واستمرت المحاولة من جانبنا وإن لم تكن ناجحة تماما. لكن قرار الطرد قضى تماما على فرصتنا”.

وكان جاك جريليش صانع لعب فيلا مصدر ازعاج دائم لوست بروميتش وقال عنه ألاردايس “إنه لاعب متميز ونتمنى أن يكون لدينا لاعب مثله مع كامل الاحترام للاعبي فريقي”.

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير بين فرق البطولة وسيلتقي مطلع الأسبوع المقبل خارج أرضه مع البطل وصاحب الصدارة المتألق ليفربول الذي فاز في مباراته الأخيرة 7-صفر على كريستال بالاس السبت الماضي.

وعن المهمة المقبلة قال ألاردايس “علينا العمل على عدم تكرار ما فعلنا اليوم” أمام ليفربول الأحد المقبل وبعدها بيومين أمام ليدز يونايتد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]