الوحدات يخسر أمام العهد والفيصلي يفوز في كأس الاتحاد الآسيوي

خسر الوحدات الأردني 3-2 أمام العهد اللبناني، في مباراة مثيرة بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بينما فاز الفيصلي الأردني، المتوج باللقب مرتين، على نفط الوسط العراقي 2-1 اليوم الثلاثاء.

وبدا أن الوحدات يتعادل مع العهد بعدما حول تأخره بهدف للمرة الثانية، إلى تعادل بهدفين لكل فريق بفضل هدف من البديل بهاء فيصل قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

لكن نور منصو،ر سجل هدف الانتصار للعهد، من ركلة جزاء في الدقيقة 88، بعد خطأ ضد محمدو درام، صاحب الهدف الأول، بينما تعرض عامر شفيع حارس الوحدات للطرد في اللحظات الأخيرة، بسبب الاعتراض على الحكم.

وهذا الفوز الأول للعهد في مباراتين ليصبح رصيده 3 نقاط في المجموعة الأولى، ويتساوى في الرصيد مع الوحدات. ويتصدر ألتين أسير من تركمنستان المجموعة بأربع نقاط بعد تعادله 1-1 في ضيافة الحد البحريني اليوم أيضا.

وانفرد الفيصلي، بطل كأس الاتحاد 2005 و2006، بصدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط عقب فوزه على نفط الوسط الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط، ليتقاسم المركز الثاني مع طرابلس الرياضي اللبناني الذي فاز 2-1 على الاستقلال من طاجيكستان.

وتقدم ياسين البخيت وسالم العجالين بهدفين للفيصلي في الشوط الثاني، قبل أن يقلص أمجد وليد الفارق للفريق العراقي قرب النهاية.

وفي اللقاء الآخر بالمجموعة الثانية وجد طرابلس نفسه متأخرًا بهدف سجله ألكنسدر كابلاش، بضربة رأس في الدقيقة 55، لكن الغاني عبد العزيز يوسف أدرك التعادل للفريق اللبناني بعد ثلاث دقائق.

وسجل البديل وليد فتوح هدف أول انتصار لطرابلس في البطولة بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 87، ويتذيل الاستقلال المجموعة برصيد نقطة واحدة من أول جولتين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]