الوصل يحكم قبضته على الصدارة في الإمارات بفضل تألق كايو

سجل البرازيلي كايو كانيدو هدفين في فوز الوصل 3-صفر على الظفرة ليحكم قبضته على صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الجمعة مواصلا مسيرته الرائعة هذا الموسم.

وحسم الوصل المهمة سريعا في الشوط الأول بعدما سجل هدفين في غضون خمس دقائق.

وافتتح عبد الرحمن علي التسجيل من ضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 17 ثم ضاعف كايو التقدم بتسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء.

وعزز كايو تفوق الوصل بتسديدة رائعة قرب المرمى ليختتم الثلاثية قبل عشر دقائق على النهاية.

وهذا الفوز السادس للوصل في ثماني مباريات مقابل تعادلين ولم يذق طعم الهزيمة حتى الآن مثل العين الذي قد يقتسم معه الصدارة إذا فاز على الجزيرة حامل اللقب في لقاء قمة غدا السبت.

ويملك الظفرة سبع نقاط في المركز التاسع بالمسابقة التي تضم 12 فريقا.

وتألق لاعب برازيلي آخر في انتصار كبير للنصر 5-1 على مضيفه حتا حيث سجل مارسيلو دا سيلفا ثنائية.

وهذا الانتصار الرابع لفريق المدرب تشيزاري برانديلي مدرب إيطاليا السابق في ثماني مباريات ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن الوحدة الذي خاض سبع مباريات.

وظل حتا في ذيل الترتيب بأربع نقاط بعدما تلقى الخسارة السادسة في ثماني مباريات.

ووضع دا سيلفا فريقه في المقدمة بعد 11 دقيقة من البداية بعدما تابع تسديدة زميله محمود خميس التي ارتدت من يد عبيد ريحان حارس حتا ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

وضاعف خليفة مبارك النتيجة في الدقيقة 27 عندما حول تمريرة عرضية من ركلة حرة بتسديدة مباشرة في الشباك قبل أن يجعل الإيطالي ماورو زاراتي النتيجة 3-صفر للضيوف بعدها بعشر دقائق بعد فاصل من المراوغة قبل أن يسدد في الشباك من داخل المنطقة.

وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق قلص ماهر جاسم الفارق محرزا ثاني أهدافه في المسابقة هذا الموسم لكن مارسيلو أحرز ثاني أهدافه ورابع أهداف النصر بعد مرور ساعة من البداية بعدما انفرد بمرمى ريحان وسدد في الشباك بقوة.

وأضاف جاسم يعقوب الهدف الخامس بنفس طريقة الرابع تقريبا عندما تلقى تمريرة طويلة وانفرد بحارس حتا وسدد في الشباك في الدقيقة 77.

وفي مباراة أخرى واصل الشارقة انتصاراته وفاز للمرة الثانية على التوالي عندما تغلب على مضيفه عجمان 1-صفر بهدف البديل محمد إبراهيم في الدقيقة 74 بضربة رأس.

ورفع الشارقة، الذي أقال مدربه السابق البرتغالي جوزيه بيسيرو الشهر الماضي بعدما حصد الفريق نقطة واحدة من أول أربع مباريات، رصيده إلى تسع نقاط في ثماني مباريات في المركز السابع مقابل أربع نقاط للإمارات صاحب المركز قبل الأخير.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]