اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجوائز جرامي لهذا العام

تعلن ريكوردينج أكاديمي (الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم)، اليوم الثلاثاء، أسماء المرشحين لجوائز جرامي الـ 65 لهذا العام مع بعض الإضافات المهمة.
أضافت الأكاديمية في وقت سابق من هذا العام خمس فئات جديدة بينها أفضل مؤلف أغاني وأفضل مؤلف موسيقى وجائزة لأفضل أغنية عن التغيير الاجتماعي.
سيتم الإعلان عن جوائز هذا العام في بث مباشر يبدأ في الساعة 9 صباحا بتوقيت المحيط الهادي مواقع الأكاديمية. وسيتولى الإعلان عن المرشحين هذا العام أوليفيا رودريجو وجون ليجند وماشين جن كيلي وسموكي روبنسون.
من بين المرشحين المحتملين بيونسيه وكيندريك لامار وهاري ستايلز وأديل. ومن بين الطامحين الآخرين ليزو وستيف لاسي، اللذان حظيا كلاهما بأغنيتين من أكثر الأغاني رواجا هذا العام.
وسيجري تسليم جوائز جرامي في 5 فبراير/ شباط في لوس أنجلوس.
تعد الفئة الجديدة لكتاب الأغاني خطوة كبيرة إلى الأمام، حيث سمح تحديث القواعد العام الماضي لأي كاتب أغاني أو منتج أو مهندس أو فنان شارك في ألبوم رشح في فئة ألبوم العام أن يدخل في القائمة النهائية للمرشحين.
تشمل الفئات الأربع الأخرى أفضل ألبوم شعر منطوق، وأفضل أداء موسيقي بديل، وجائزة الأداء الموسيقي والموسيقى التصويرية لألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية الأخرى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]