انتفاضة مذهلة تمنح جريزليز الفوز على تيمبرولفز

قدم ممفيس جريزليز أداء مذهلا في الشوط الثاني ليعوض تأخره بفارق 25 نقطة على الأقل مرتين ويفوز 104-95 على مضيفه مينيسوتا تيمبرولفز في الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الخميس.

وبعد خسارته في المباراة الأولى، أصبح جريزليز يتقدم 2-1 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وبات تيمبرولفز بحاجة للتعافي سريعا قبل استضافة المباراة الرابعة يوم السبت إذ أن الخسارة ستجعله قاب قوسين أو أدنى من الخروج.

وفي 265 مرة تأخر فيها فريق 3-1 في الأدوار الإقصائية، كان الفوز من نصيب المتأخر في 13 مناسبة فقط بنسبة نجاح أقل من خمسة بالمئة.

واستهل تيمبرولفز المباراة بشكل مثالي وتقدم 12-صفر من بينها ثماني نقاط من المخضرم باتريك بيفرلي.

واستعاد جريزليز تركيزه لفترة وجيزة قلص خلالها النتيجة إلى 19-13، لكن تيمبرولفز أنهى الربع الأول بتسجيل 20 نقطة مقابل ثماني نقاط لضيفه.

وعزز صاحب الأرض تقدمه 47-21 في أول دقيقة ونصف الدقيقة من الربع الثاني، قبل أن يقود ديسموند بين انتفاضة رائعة لجريزليز.

وتحسن دفاع جريزليز بشكل ملحوظ ليكتفي تيمبرولفز بإحراز أربع نقاط فيما تبقى من الشوط الأول بينما سجل الفريق الضيف 23 نقطة.

ودخل تيمبرولفز الربع الثالث بقوة وأحرز 28 نقطة مقابل عشر نقاط لجريزليز ليتقدم 79-54 بفضل أداء رائع من دي أنجلو راسل بينما في المقابل استمرت معاناة جا مورانت.

وتكرر ما حدث في الشوط الأول حيث انتفض جريزليز ما بين نهاية الربع وبداية الربع الأخير إذ سجل 32 نقطة مقابل ست نقاط فقط لتيمبرولفز ليتقدم 86-85 بفضل رمية ثلاثية من تايوس جونز.

وبدا تيمبرولفز مهتزا من الناحية الذهنية واكتفى بإحراز 12 نقطة فقط في الربع الأخير مقابل 37 نقطة لضيفه الذي استفاد من تحسن أداء مورانت.

وأنهى مورانت المباراة محققا ثلاثة أرقام مزدوجة، وهي الأولى لأحد لاعبي جريزليز في الأدوار الإقصائية على الإطلاق، إذ سجل 16 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة بالإضافة إلى عشر تمريرات حاسمة. وأضاف بين 26 نقطة.

وكان راسل الأكثر تسجيلا في صفوف تيمبرولفز وله 22 نقطة، فيما قدم زميله كارل-أنطوني تاونز أداء سيئا حيث سجل ثماني نقاط واستحوذ على خمس كرات مرتدة فقط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]