انطلاق معرض الزفاف الوطني في لندن

انطلق معرض الزفاف الوطني في العاصمة البريطانية لندن، الذي يساعد المقبلين على الزواج في اختيار تفاصيل ليلة العمر، ويشارك في المعرض العديد من مصممي الأزياء والمصورين والطهاة لعرض أحدث منتجاتهم.

البساطة والهدوء هما رمزا موضة فساتين الزفاف لعام 2019، فرغم أن الفساتين التقليدية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين العرائس، إلا أن العديد منهن بدأن بتقليد المشاهير للحصول على مظهر مختلف وجديد.

سارة بوسي، مصممة أزياء “تهتم الفتيات الآن بشدة بمتابعة حفلات زفاف الشخصيات العامة لتقليد ملابسهم, ويتأثرن كثيرا بالفساتين الملكية, فبعد زواج ميجان ماركل والأمير هاري رأينا اتجاها لفساتين بدائية دون دانتيل ولا خرز.. ويميل اغلبهن لوجود حزام بسيط.”.

 

وشارك في معرض هذا العام شركات صناعة كعك الاحتفالات, فالكثير يبحث الآن عن بدائل لكعك الزفاف التقليدي.. فالمعرض يقدم هذا العام كعكة مصنوعة بالكامل من مجموعة من الأجبان مثل البرانش الكوري والشيدر وجبن الماعز الأبيض.

بيث هيسكوك، مدير العلاقات العامة بشركة godminster “يبحث الجميع دائما عن الاختلاف في حفلات الزواج.. لذلك حازت كعكة الجبن على إعجاب الكثير منهم”.

وتعد الصور من أهم متعلقات الزفاف. لذلك صممت بعض الشركات خلفيات مبتكرة متنقلة لالتقاط الصور أمامها فصمموا غابات اصطناعية وألعاب نارية وعربات زهور لإضفاء أجواء جديدة على تلك الليلة.

أما آشلي كوريجان، مديرة تسويق شركة شروبشير، فتقول “الجميع يحرصون على التقاط صور مبهرة في حفل زفافهم, لأن هذه هي الصور التي ينشرونها على السوشال ميديا ويضعون لها البراويز ويحتفظون بها كتوثيق لذكرى هذا اليوم.. وتتميز خلفياتنا بمرونة التصميم فيمكن للناس اختيار زينة السيارة وشكلها”.

معرض الزفاف الوطني هو أكبر معرض للعروسين في الملكة البريطانية ويستقبل الكثير من الحضور من مختلف أنحاء المملكة لمشاهدة احدث صيحات الموضة لليلة تبقى في الأذهان الى الأبد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]