باتشواي يسجل مجددا لدورتموند بالدوري الألماني

أحرز ميشي باتشواي هدفه الثالث في مباراتين منذ انضمامه إلى بروسيا دورتموند الذي احتفل بعودة ماركو ريوس في الفوز 2-صفر على هامبورج المتعثر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت.

وأضاف ماريو جوتسه الهدف الثاني، ليتقدم دورتموند إلى المركز الثالث ويقرب هامبورج، الفريق الوحيد الذي شارك في جميع نسخ الدرجة الأولى وعددها 55، خطوة أخرى نحو الهبوط.

وشارك ريوس في التشكيلة الأساسية في مباراته الأولى منذ إصابته في الركبة في نهائي كأس ألمانيا في مايو ايار الماضي وساهم في الهدف الأول بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأرسل ريوس تمريرة عرضية وصلت إلى كريستيان بوليشيتش الذي مرر الكرة إلى باتشواي، المنتقل على سبيل الإعارة من تشيلسي قبل عشرة أيام، ليضعها داخل المرمى.

وأنهى جوتسه، الذي عانى من الإصابات، هجمة مرتدة من فوق الحارس كريستيان ماتنيا في الوقت المحتسب بدل الضائع وهو هدفه الثاني هذا الموسم.

ويملك دورتموند 37 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن رازن بال شبورت لايبزيج ويلعب بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 53 نقطة ضد شالكه في وقت لاحق من اليوم السبت.

ويحتل هامبورج المركز 17 من بين 18 فريقا برصيد 17 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن ماينتس الذي يحتل المركز المؤهل لملحق الصعود.

وأهدر باير ليفركوزن (35 نقطة) فرصة التقدم للمركز الثاني بخسارته 2-صفر أمام ضيفه هيرتا برلين.

وهز فالنتينو لازارو الشباك قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول واحتسبه الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو. وأضاف سالومون كالو الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وفاز اينتراخت فرانكفورت 4-2 على كولونيا متذيل الترتيب بفارق أربع نقاط خلف هامبورج وانتصر هوفنهايم على ماينتس بالنتيجة ذاتها.

وأحرز ادم سالاي واندريه كراماريتش هدفين لكل منهما لصالح هوفنهايم فيما سجل ايميل بيرجرين هدفي ماينتس.

وتغلب هانوفر 2-صفر على فرايبورج.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]