باتلر يسجل 40 نقطة ويقود هيت لفوز مفاجئ على باكس

سجل جيمي باتلر 40 نقطة ليقود ميامي هيت المصنف الخامس للفوز المفاجئ 115-104 على ميلووكي باكس المصنف الأول في افتتاح سلسلة القسم الشرقي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، يوم الاثنين.

وأضاف جوران دراجيتش 27 نقطة كما سجل بام أديبايو رقمين مزدوجين بإحراز 12 نقطة والاستحواذ على 17 كرة مرتدة ليتقدم هيت 1-صفر في السلسلة التي تحسم على أساسع الأفضل في سبع مباريات.

وكان هيت تفوق 2-1 على باكس خلال الدور التمهيدي للموسم الجاري.

واكتفى يانيس أنتيتوكومبو عملاق باكس بتسجيل 18 نقطة ليخسر فريقه للمرة الثانية على التوالي في بداية سلسلة الأدوار الإقصائية.

وسبق أن تعثر باكس في المباراة الأولى أيضا أمام أورلاندو ماجيك في الدور الأول وقبل أن يرد بالفوز في أربع مباريات متتالية.

وبدأ ميلووكي المباراة بقوة وسجل 40 نقطة في الربع الأول ليتقدم بفارق 11 نقطة لكن هيت تعافى وقلص الفارق إلى 63-60 قبل الاستراحة ثم تقدم 82-80 في وقت مبكر من الربع الثالث.

واستعاد ميلووكي التقدم 96-95 بعد رمية ناجيحة من أنتيتوكومبو قبل حوالي ست دقائق من النهاية قبل أن يهدي باتلر التفوق لهيت.

واستمر الفارق الضئيل بين الفريقين قبل أن يتألق باتلر ويسجل ثلاث مرات متتالية، أحدهما من رمية ثلاثية، ليتسع الفارق إلى 106-98 قبل دقيقتين و19 ثانية من النهاية.

ومنذ ذلك الحين لم يقلص باكس الفارق لأقل من خمس نقاط.

وهذه أقل حصيلة من النقاط للعملاق أنتيتوكومبو في مباراة إقصائية منذ سجل 12 نقطة أمام تورونتو رابتورز في المباراة الثالثة في نهائي القسم الشرقي الموسم الماضي.

ورغم معاناة أنتيتوكومبو في التسجيل، فإنه كان قريبا من الوصول إلى ثلاثة أرقام مزدوجة حيث استحوذ على عشر كرات مرتدة إلى جانب تمرير تسع كرات حاسمة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]