باريس سان جيرمان يتعثر مجددا ويتعادل 2-2 مع بوردو

أهدر باريس سان جيرمان النقاط في مباراتين متتاليتين بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم عندما تعادل 2-2 على أرضه مع بوردو اليوم السبت.

وسجل تيموتي بيمبيلي لاعب سان جيرمان بطريق الخطأ في مرماه ليتقدم بوردو بهدف مبكر.

ورد سان جيرمان بهدفي نيمار من ركلة جزاء ومويزي كين في الشوط الأول لكن ياسين عدلي، الذي رحل عن فريق العاصمة الفرنسية في 2019، أدرك التعادل للفريق الزائر.

ويتصدر سان جيرمان، الذي خسر 3-2 أمام موناكو في الجولة الماضية، الدوري برصيد 25 نقطة من 12 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ليل الذي يحل ضيفا على سانت إيتيين يوم الأحد.

ويقبع بوردو في المركز 11 برصيد 16 نقطة.

وبدأ سان جيرمان بشكل سيء وسجل لاعبه بيمبيلي (18 عاما) بطريق الخطأ في مرماه بعد ركلة ركنية نفذها حاتم بن عرفة في الدقيقة العاشرة.

وأدرك نيمار التعادل من ركلة جزاء بعد خطأ ضده من أوتافيو. وسدد بعدها نيمار كرة قوية ردها الحارس بنوا كوستيل وتابعها كين بتسديدة قوية داخل المرمى.

وعانى دفاع فريق المدرب توماس توخيل وسدد عدلي في شباك الحارس سيرجيو ريكو بعد مرور ساعة من اللعب ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]