باريس سان جيرمان يفوز على تروا قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

أحرز انخيل دي ماريا وكريستوفر نكونكو هدفين في الشوط الثاني، لينهي باريس سان جيرمان استعداده لمواجهة ريال مدريد بالفوز 2-صفر على تروا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

ومع غياب نيمار، الذي خضع لجراح ناجحة في قدمه في البرازيل اليوم ، أراح باريس سان جيرمان المهاجمين ادينسون كافاني وكيليان مبابي قبل مباراة الإياب الحاسمة في دور الستة عشر إذ سيسعى لتعويض هزيمته 3-1 في الذهاب.

وعانى باريس سان جيرمان، المتصدر الذي يبتعد بفارق 14 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة من 28 مباراة، لكسر صمود الفريق المهدد بالهبوط والذي دافع بقوة وأنقذ حارسه ارفين جيلازني العديد من الفرص.

وافتتح دي ماريا التسجيل عندما وضع الكرة من فوق جيلازني المتقدم عن مرماه بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني الذي شهد هطول الأمطار بغزارة.

وشارك البرازيلي داني الفيس بدلا من اللاعب الأرجنتيني بعد ذلك بعشر دقائق في ظل سعى اوناي ايمري للحفاظ على لاعبيه قبل مباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف نكونكو الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعد تمريرة عرضية من الفيس وسط اعتراضات من جان-لوي جارسيا مدرب تروا الذي طرده الحكم للمدرجات في الدقيقة 80.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة شارك تيموثي ويا، نجل جورج ويا أفضل لاعب في العالم عام 1995 والرئيس الليبيري الحالي، في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان بعد 8312 يوما من اخر مباراة لوالده مع النادي في مايو آيار 1995 وفقا لإحصاءات صحيفة ليكيب الرياضية اليومية.

وخضع نيمار لجراحة في قدمه وكاحله بعد إصابة تعرض لها في الفوز الأسبوع الماضي على اولمبيك مرسيليا مما زاد مخاوف احتمال غيابه عن كأس العالم في روسيا.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان “عملية التعافي ستبدأ على الفور بوجود أحد المتخصصين في العلاج الطبيعي من باريس سان جيرمان”.

وتابع “سيتم تقييم حالته بعد ستة أسابيع لتحديد موعد عودته للتدريبات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]