باكس يدرك التعادل في السلسلة أمام نتس بعد إصابة إيرفينج

أحرز العملاق يانيس أنتيتوكومبو 34 نقطة ليقود ميلووكي باكس للفوز 107-96 على بروكلين نتس في المباراة الرابعة بقبل نهائي القسم الشرقي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء يوم الأحد.

وتأثر نتس بخروج لاعبه كايري إيرفينج بسبب الإصابة، ليدرك باكس التعادل 2-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، وقبل إقامة المباراة الخامسة في بروكلين يوم الثلاثاء.

وعانى إيرفينج من إصابة في الكاحل وخضع لفحص بالأشعة لكن النتيجة لم تكن إيجابية لنتس، لتحوم شكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب في المباريات المتبقية من هذه السلسلة المتقاربة.

وقدم أنتيتوكومبو أفضل مبارياته في الأدوار الإقصائية هذا الموسم، حيث سجل 14 من 26 محاولة، واستحوذ على 12 كرة مرتدة، وكان مؤثرا في الربع الثالث الحاسم عندما أحرز 12 نقطة.

وبعد تسجيل 35 نقطة في الفوز بالمباراة الثالثة، أضاف كريس ميدلتون 19 نقطة وسط تألق من باكس الذي سجل 16 رمية ثلاثية.

وجاء هذا العدد الكبير من الرميات الثلاثية، بعدما اكتفى باكس بتسجيل 20 رمية من 88 محاولة في أول ثلاث مباريات بهذه السلسلة.

وأحرز كيفن دورانت لاعب نتس 28 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة، لكن أداء الفريق تأثر بخروج إيرفينج قبل حوالي ست دقائق من نهاية الربع الثاني. وسقط إيرفينج أرضا متألما حيث جاءت قدمه بالخطأ على قدم أنتيتوكومبو بعد محاولة للتصويب.

وعانى دورانت في ظل التعرض لرقابة قوية من بي.جيه تاكر لاعب باكس وسجل تسع رميات فقط من 25 محاولة منها رمية ثلاثية واحدة من ثماني محاولات، بينما فقد نتس الكرة 17 مرة بسهولة.

وأحرز إيرفينج 11 نقطة خلال 17 دقيقة من اللعب، وعانى نتس هجوميا، بينما شاهد جيمس هاردن المباراة من الخارج في ظل استمرار معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]