باميلا أندرسون تهون من شائعات عن علاقة غرامية مع مؤسس «ويكيليكس»

بدت علامات الخجل على وجه الممثلة باميلا أندرسون، بعد أن ترددت شائعات عن علاقة غرامية مع مؤسس «ويكيليكس» جوليان أسانج، قائلة، إن اختباءه في سفارة الإكوادور في لندن جعل المواعدة الغرامية «أمرا صعبا بعض الشيء».

وفي مقابلة مع برنامج حواري سويدي، قالت الممثلة التي كانت إحدى بطلات مسلسل «باي واتش»، والناشطة في مجال حقوق الحيوانات، إنها ربما أمضت وقتا مع أسانج أكثر من أي رجل آخر، لكنها لم تخض في تفاصيل.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أن أندرسون شوهدت وهي تزور أسانج في سفارة الإكوادور بوسط لندن، حيث احتمى هناك عام 2012، لتفادي ترحيله إلى السويد بشأن مزاعم ارتكابه جريمة اغتصاب، وهو ما ينفيه.

وفي مقطع من المقابلة التي تذاع مساء اليوم، سئلت أندرسون (49 عاما)، إن كانت علاقتهما رومانسية، وإن كانا يتواعدان، فقالت ضاحكة، «حسنا إنه سجين. هذا قد يجعل الأمر صعبا بعض الشيء».

وتابعت قولها، «دعونا نرى ما سيحدث عندما يصبح حرا لكن أتعلمون شيئا.. أنا أمضي معه وقتا أكثر من أي رجل آخر على المستوى الاجتماعي وهو أمر غريب للغاية».

وفي تدوينة على موقع مؤسستها الخيرية، أشارت أندرسون أمس الخميس إلى أسانج باعتباره «واحدا من الأشخاص المفضلين لديها».

وكتبت قائلة، «جوليان إنسان عطوف للغاية ويهتم بالعالم بقوة وبسبب عمله أصبح له بعض الأعداء الأقوياء في بضع الدول.. ولاسيما أمريكا لأنه كشفها. جوليان يحاول تحرير العالم من خلال ما يقوم به. إنه صراع رومانسي وأنا أحبه لهذا السبب».

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية صورا لأندرسون خارج السفارة ظهرت في إحداها وهي تحمل طعاما لنقله إليه.

وسمعت في المقابلة وهي تصفه، بأنه «مثير للغاية».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]