بايرن يبلغ نهائي كأس ألمانيا بعد الفوز على فرانكفورت

واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب مسيرته نحو حصد الثنائية المحلية بعد الفوز 2-1 على أينتراخت فرانكفورت ليبلغ نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم للعام الثالث على التوالي اليوم الأربعاء.

ورغم الظهور بشكل رائع في الشوط الأول والتقدم بهدف عن طريق إيفان بريشيتش، تراجع بايرن في الشوط الثاني وسمح لمنافسه بإدراك التعادل بواسطة داني دا كوستا.

وقال هانز فليك مدرب بايرن “في الشوط الأول، كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف. في الشوط الثاني لم نلعب بشكل جيد”.

وأضاف “لكنها مباراة في الكأس وفي النهاية تأهلنا بشكل مستحق. كان يمكن أن يصبح الشوط الثاني أسهل لو كنا أنهينا الأمور بشكل أفضل في الشوط الأول”.

وسيلعب بايرن مع باير ليفركوزن، الذي تفوق 3-صفر على زاربروكن المنتمي للدرجة الرابعة أمس الثلاثاء، في النهائي في برلين في الرابع من يوليو تموز.

وظهر بايرن، الذي بات على أعتاب التتويج بلقب الدوري ويسعى لحصد لقب الكأس للمرة 20، بشكل رائع في الشوط الأول وسجل بريشيتش هدف التقدم بعد كرة عرضية من توماس مولر في الدقيقة 14.

وحصل بايرن على فرص لإضافة المزيد من الأهداف في الشوط الأول لكنه أهدرها عن طريق بريشيتش وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي.

وتطور أداء فرانكفورت، الذي فاز على بايرن في نهائي 2018، في الشوط الثاني وأدرك التعادل بواسطة دا كوستا في الدقيقة 69.

لكن ليفاندوفسكي سجل هدف الانتصار بعد خمس دقائق من الهجمة الخطيرة الوحيدة تقريبا لبايرن في الشوط الثاني بعد ارتباك لدفاع فرانكفورت وعقب اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد لاحتساب الهدف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]