بايرن يسحق فريقا للهواة بنتيجة 27-صفر.. ويسعى لضم لاعب من ريال مدريد

حقق بايرن ميونخ فوزا عريضا لا يتكرر كثيرا في الملاعب  في مباراة ودية ضد فريق روتاخ إيجين بنتيجة 27 هدفا دون مقابل أمس الثلاثاء.

المباراة التي تأتي ضمن استعدادات العملاق البافاري للموسم الجديد انتهى شوطها الأول بتقدم البايرن بثمانية عشر هدفا، وجاءت الأهداف عن طريق جمال موسيالا (5 أهداف)، وماتيس تيل (5 أهداف)، وسيرج غنابري (3 أهداف)، وهدف لكل من ألفونسو ديفيس، وكونراد لايمر، ودايوت أوباميكانو، وليروي ساني، ونصير مزراوي.

وفى الشوط الثاني أضاف بايرن ميونخ 9 أهداف أخرى، سجلها كل من مارسيل سابيتزر (5 أهداف)، ورافاييل غيريرو، وريان جرافينبيرش، وساديو ماني، وكينغسلي كومان.

وقال مدرب البايرن توماس توخيل بعد المباراة “قطعنا شوطا طويلا في الاستعدادات أكثر من فترات سابقة. نحصد ثمار العمل الشاق. الجميع بات مستعدا”.

في سياق متصل، كشفت صحيفة “as” الإسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني بدأ مطاردة أوريليان تشواميني نجم خط وسط ريال مدريد، وسط رغبة من توماس توخيل مدرب الفريق البافاري في الحصول على خدماته.

لكن يبدو أن انضمام تشواميني للفريق الألماني لن يتم بسهولة، حيث يتمسك كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ببقاء اللاعب، وقالت التقارير إن  أنشيلوتي يثق في قدرات تشواميني، ويرى أنه قادر على استعادة مستواه، كما أن  اللاعب مصمم على إثبات نفسه مع ريال مدريد مهما كانت المغريات، خاصة بعد رفضه العرض المقدم من ليفربول للانتقال إلى صفوفه.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]