ببغاء ناطق يجذب 4 ملايين متابع لحساب فتاة على «تيك توك»

وجدت موظفة مبيعات شابة كانت تمارس الرسم للتغلب على قلقها، الراحة مع صديقها الببغاء الذي جلب لها أكثر من 4 ملايين متابع على تيك توك.

وحسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه تم تشخيص بريدجيت تشانت 25 عاماً، من توومبا، كوينزلاند، باضطراب نقص الانتباه (ADD) في سن العاشرة وغالبًا ما كانت تعاني من أداء المهام اليومية وعندما غادرت المنزل في سن 18 للدراسة في الجامعة، ساءت حالتها وكان عليها أن تتعلم كيفية التعامل مع قلقها.

وقالت بريدجيت، لصحيفة ديلي ميل “كنت أعاني من القلق باستمرار، وفي عام 2018، قررت الحصول على ببغاء هندي أسميته هاملت، ليساعدني على تخطي حالتي الصحية”.

وأضافت اعتدت على التحدث إليه، كما لو كان إنساناً، وما زلت أفعل ذلك بما أنني أعيش لوحدي فإن هاملت هو الوحيد الذي كان يؤنس وحدتي.

بدأ الببغاء هاملت بتقليد الأصوات، في سن مبكرة، وبمرور الوقت تعلم العديد من الكلمات، مثل مرحباً، و ماذا تفعلين؟ وصباح الخير إضافة إلى تقليد بعض الأصوات مثل الضحك والصفير.

وفي عام 2020، بدأت بريدجيت في إنشاء مقاطع فيديو على تيك توك، ولقيت مقاطعها رواجاً كبيراً بفضل ببغائها هاملت، ووصل عدد المتابعين إلى أكثر من 4 ملايين متابع، وحصل أحد مقاطع الفيديو على أكثر من 100 مليون مشاهدة.

وتعتني بريدجبت بطائرها لتحافظ على سلامته حيث تغلق جميع الأبواب، وتمنع الحيوانات الأليفة من الاقتراب منه، وتخصص له قفصاً خاصاً للنوم، ولديه مجموعة كاملة من الألعاب في المنزل.

ونصحت بريدجيت أولئك الذين يرغبون في الحصول على طائر، وخاصة الببغاءات الهندية بالالتزام برعايتها وتلبية احتياجاتها بشكل مستمر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]