بداية مظفرة لروني مدرب دي.سي.يونايتد الجديد

حث وين روني المدرب الجديد لفريق دي.سي يونايتد لاعبيه على استغلال الفوز 2-1 على أورلاندو سيتي كمنصة انطلاق لباقي مباريات الموسم في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بعد بداية مظفرة لمهاجم مانشستر يونايتد السابق مع الفريق.

وأحرز كريس دانكن وتاكسياركيس فونتاس هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحول دي.سي يونايتد تأخره إلى فوز درامي.

وأنهت الانتفاضة سلسلة من أربع مباريات دون انتصار، وجاءت آخر ثلاث مباريات بهذه السلسلة بعد الإعلان عن تعيين نجم إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق.

ولم يُسمح لروني ببدء مهمته رسميا مع الفريق، الذي لعب بصفوفه بين 2018 و2019، حتى إنهاء إجراءات رخصة العمل في وقت سابق هذا الأسبوع.

وصنع ألكسندر باتو هدف جونيور أورسو المبكر لأورلاندو في الدقيقة التاسعة.

وجاء هدف التعادل لفونتاس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ثم انتزع دانكن الفوز بعد أربع دقائق أخرى ليبقى أورلاندو بالمركز الخامس في القسم الشرقي.

ورغم الفوز يظل دي.سي يونايتد في المركز الأخير بالقسم الشرقي برصيد 21 نقطة من 21 مباراة.

وقال روني للصحفيين “كنت أثق في قدرتنا على الفوز بالمباراة لكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصنا هو اللعب بقوة وسرعة. طلبت من الفريق بين الشوطين أن يتحلى بإيجابية أكبر. قدمنا أداء ممتازا في الشوط الثاني.

وتابع”كان اللاعبون يحتاجون بشدة لهذا الانتصار”.

سيبدأ الموسم الآن بالنسبة لنا حقق الفريق بعض النتائج السيئة في النصف الأول من الموسم”.

وسيتقابل دي.سي يونايتد في المباراة المقبلة مع تشارلوت يوم الأربعاء وقال روني إنه يجب البناء على الأداء القوي للفريق في مباراة يوم الأحد.

وأضاف “لا يجب أن نركن للراحة لمجرد الفوز بمباراة واحدة. يجب أن نحافظ على ثبات المستوى وتحقيق سلسلة انتصارات متتالية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]