برادلي مدرب لوس أنجلوس ينظر للإيجابيات في الهزيمة بنهائي دوري أبطال الكونكاكاف

شعر بوب برادلي مدرب لوس أنجلوس بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة فريقه 2-1 أمام تيجرس في نهائي دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) لكرة القدم لكن قال إن تجربة اللعب ضد أبرز أندية القارة ستضع الفريق في موقف جيد بالمستقبل.

وتقدم لوس أنجلوس، الذي كان يسعى لأن يكون أول فريق من الدوري الأمريكي يفوز بالبطولة القارية، عن طريق دييجو روسي في الدقيقة 61 لكن هوجو أيالا عادل النتيجة بعد 11 دقيقة أخرى.

وحسم المهاجم الفرنسي أندريه-بيير جينياك انتصار تيجرس قبل ست دقائق على النهاية بعد كرة عرضية من لويس رودريجيز.

وأبلغ برادلي الصحفيين “نشعر بخيبة أمل كبيرة. أعتقد أننا جعلنا الأمور صعبة عليهم لمدة 70 دقيقة. كرة القدم ليست مثالية دائما لكني أعتقد أن طريقتنا في مواجهتهم كانت جيدة جدا لمدة 70 دقيقة”.

وفاز لوس انجليس على ليون وكروز أزول وأمريكا في طريقه للنهائي ليصبح أول فريق من الدوري الأمريكي يهزم ثلاثة أندية مكسيكية في بطولة واحدة وقال برادلي إنه سعيد بالتقدم الذي أحرزه فريقه.

ومضى قائلا “فريقنا ينمو. قدمنا كرة قدم جيدة حقا في هذه المباريات. طريقتنا في التعامل معها كانت جيدة. أنا فخور بكرة القدم التي نقدمها. لن نغير أي شيء. عندما تصنع فريقا وطريقة لعب وهوية، فإنك لا تقول ببساطة إننا سنجرب شيئا مختلفا”.

وأضاف “نمتلك أفكارا حقيقية عن كرة القدم والكل هنا ملتزم بهذا العمل وسنواصل المحاولة حتى نصبح أفضل. أعتقد أن هذا يحدث معنا. يتملكنا شعور جيد حيال ما نفعله ونحن بصدد المضي قدما في ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]