برشلونة يتمسك ببقاء ميسي

يصمم برشلونة على الإبقاء على ليونيل ميسي، الذي أخبر النادي في وقت سابق من هذا الأسبوع برغبته في الرحيل.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، إن ميسي اتصل بالنادي لمحاولة حل الموقف، لكن برشلونة أكد لأسوشيتد برس اليوم السبت، أنه لن يتفاوض للسماح للاعب الأرجنتيني الكبير بالمغادرة قبل انتهاء عقده العام المقبل.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال ميسي، إنه يريد تطبيق بند في العقد يسمح له بالمغادرة في نهاية الموسم الماضي، لكن النادي قال، إن الشرط انتهت صلاحيته بالفعل.

وربما تندلع معركة قانونية مطولة، حيث من المتوقع أن يجادل المهاجم البالغ من العمر 33 عاما بالقول إن الشرط ساري المفعول حتى نهاية الموسم، والذي تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويبدو أن برشلونة ليس على استعداد للتخلي عن اللاعب، خاصة بالمجان.

ويشمل عقد ميسي الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2021 على شرط يسمح بشراء اللاعب بقيمة 700 مليون يورو (831 مليون دولار).

ولعب ميسي مع النادي منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وقاده إلى أكثر من ثلاثين لقبا وحافظ على معظم سجلاته الفردية.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، إن ميسي وفريقه اتصلوا بالنادي أواخر هذا الأسبوع لمحاولة مناقشة وضعه.

وكان ميسي قد أعلن عن نيته المغادرة بإرسال بوروفاكس، وهو مستند مصدق يشبه البرقية. بحسب ما ورد حاول رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو لقاء اللاعب بعد إعلان قراره بالرحيل.

وقال لاحقًا، إنه مستعد للاستقالة إذا كان هذا هو ما يتطلبه بقاء ميسي، وإذا اعترف الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أن وجود الرئيس في النادي كان سبب رغبته في المغادرة.

وبحسب ما ورد فقد تحدث ميسي مع المدرب الجديد رونالد كومان قبل اتخاذ قراره بالرحيل. لم يتحدث ميسي علنًا منذ الخسارة المحرجة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 14 أغسطس/ آب، وهي واحدة من أسوأ الهزائم في مسيرة اللاعب وفي تاريخ النادي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]