بروخا لاعب تشيلسي الشاب يوقع على عقد جديد حتى 2028

أعلن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة عن توقيع مهاجمه الشاب أرماندو بروخا على عقد جديد طويل المدة سيبقيه في النادي اللندني حتى عام 2028.

وكانت التقارير تشير إلى أن بروخا (20 عاما) يشكل هدفا لأندية وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، لكنه التزم بمستقبله مع تشيلسي بعد أن شارك ضمن تشكيلة الفريق الأول في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

وقال بروخا لموقع تشيلسي على الإنترنت “لا تسعفني الكلمات التي كنت أفكر في قولها في هذا الموقف. إنه النادي الذي حلمت باللعب فيه طوال حياتي، النادي الذي أشجعه والنادي الذي أحبه.

“لقد كنت هنا منذ أن كنت صبيا، لذا فهو شعور لا يوصف بالنسبة لي ولعائلتي”.

أمضى الدولي الألباني الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ساوثامبتون، وسجل تسعة أهداف في 38 مباراة بجميع المسابقات. وشارك اللاعب في ثلاث مباريات كبديل مع تشيلسي هذا الموسم.

كما أعلن تشيلسي عن انتقال المهاجم ميشي باتشواي البالغ من العمر 28 عاما إلى فناربخشه التركي بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

وأحرز البلجيكي، الذي كان ضمن صفوف بشيكطاش الموسم الماضي في أحدث سلسلة من صفقات الإعارة، 25 هدفا في 77 مباراة مع تشيلسي بعد انضمامه من أولمبيك مرسيليا في 2016.

ويحتل تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل المركز العاشر برصيد سبع نقاط من خمس مباريات، وسيستضيف وست هام يونايتد غدا السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]