بروس: عودة كارول لصفوف نيوكاسل ترفع الروح المعنوية للفريق

قال ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد اليوم الاثنين إن المهاجم أندي كارول سيخضع لاختبار لياقة قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن عودة اللاعب من الإصابة رفعت بالفعل الروح المعنوية للفريق.

وشارك كارول لفترات محدودة مع فريقه في وقت سابق هذا الموسم لكنه أكمل 90 دقيقة في آخر مباراتين ليؤكد استعادة كامل لياقته بعد تعرضه لإصابتين في الكاحل وأعلى الفخذ. ومع ذلك لا يبدو بروس واثقا تماما من قدرة كارول (30 عاما) على خوض مباراتين متتاليتين الأولى أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد ثم على ملعب إيفرتون بعدها بيومين.

وقال بروس للصحفيين “يريد أن يلعب بشكل مستمر لكنني سأتحدث معه. سيكون من غير الواقعي الاعتقاد أنه قادر على خوض مباراتين خلال 48 ساعة. لكنه يريد ذلك. كان تأثيره كبيرا على الفريق.

“قلت قبل نحو شهرين أن مجرد عودته للتدريبات سترفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين. لم يعد أندي كارول لاعبا شابا بل ينظر الناس إليه كنموذج وقائد… كلما زادت فترات لعبه زادت قدرته على الحركة وتحسن مستواه”.

وأضاف “يجسد (كارول) معاني الانتماء إلى نيوكاسل. لا يتهرب من واجباته ويقود خط هجوم الفريق. إذا حافظ على حالته بشكل جيد، ولحسن الحظ أنه يبدو كذلك بعد المشاركة في تدريبات الفريق، سيكون أمرا رائعا لنا”.

وقد تكون عودة كارول دفعة قوية لنيوكاسل الذي يحتل المركز التاسع وسجل 18 هدفا فقط في 18 مباراة في ظل معاناة المهاجم البرازيلي جولينتون في هز الشباك. وأحرز جولينتون، الذي انضم لنيوكاسل في صفقة قياسية قدرها نحو 40 مليون جنيه إسترليني (51.87 مليون دولار) في فترة الانتقالات قبل الموسم من هوفنهايم الألماني، هدفا واحدا فقط في 18 مباراة في الدوري الانجليزي.

وأضاف بروس “انضم في صفقة قياسية وارتدي رقم 9 مع نيوكاسل. لكنه يعاني حاليا من تراجع في الثقة. نعرف أنه لاعب جيد. سيستغرق الأمر بعض الوقت لكنني واثق تماما أنه سيكون على ما يرام”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]