بروس مدرب نيوكاسل: ننتظر نتيجة فحص المهاجم ويلسون

قال ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد إن مهاجمه كالوم ويلسون سيخضع لفحوص بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة والتي انتهت بهزيمته 2-صفر أمام ساوثامبتون.

ويلسون (28 عاما) لاعب منتخب إنجلترا هو هداف نيوكاسل هذا الموسم بعد أن أحرز ستة أهداف في ثماني مباريات في الدوري لكنه خرج مصابا قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة وشارك آندي كارول بدلا منه.

وقال بروس “إنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ونحن لا نعرف مدى خطورتها حتى الآن.. يحتاج إلى فحوص ونأمل ألا تكون الإصابة خطيرة جدا وسنرى”.

وبسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أيضا يتوقع أن يغيب الجناح رايان فريزر عن الملاعب مدة طويلة كما أنه لم يشارك في مباراة الأمس.

وعنه قال بروس “للأسف جاء إلى غرفة العلاج ولم يكن سعيدا. خضع لفحوص كشفت عن تمزق طفيف. لن يشارك في أي مباريات دولية (مع منتخب اسكتلندا خلال التوقف الدولي المقبل)”.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز 11 بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين وسيلتقي مع تشيلسي اللندني في 21 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعد انتهاء العطلة الدولية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]