بعد إطلاق سراحه مؤقتا.. سعد لمجرد يوجه كلمة لجمهوره ويعلن مفاجأة

وجه المغني المغربي سعد لمجرد رسالة شكر إلى جمهوره عبر حسابه في إنستغرام، أكد فيها على محبته لكل من دعمه في فترة سجنه، بعد حصوله على إطلاق سراح مؤقت في فترة عيد الفطر المبارك.
وقال لمجرد على إنستغرام: “أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جزاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وأرفق صورة مع عائلته بعد إطلاق سراحه مؤقتا، مشيرا إلى أنه بانتظار استئناف الحكم بسجنه في واقعة اغتصاب.
وأصدرت محكمة الجنايات في باريس شهر فبراير/شباط الماضي حكما بالسجن ضد المغني المغربي، لوصولها إلى قناعة بحصول واقعة اغتصاب ضد المدعية لورا في الدعوى التي رفعتها بطريقة ثابتة ودقيقة.
وروت المدعية أمام المحكمة أن سعد لمجرد الذي التقته في ملهى ليلي في أكتوبر/تشرين الأول 2016، ضربها واغتصبها في غرفة أحد الفنادق الفخمة في باريس.
وقد أودع المطرب المشهور في أنحاء العالم العربي، السجن مباشرة بعد صدور الحكم بموجب أمر بالحبس. وتقدم لاحقا باستئناف الحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

 

 

وفي منشوره على إنستغرام، أعلن المغني المغربي عن مفاجأة بتحديد موعد طرح أحدث أغانيه المصورة باللهجة المحلية تحت عنوان “أش خبارك”، في 4 مايو/أيار المقبل.
ووجه الشكر إلى أصدقائه من الفنانين والإعلاميين الذين دعموه خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان المغربي البشير عبدو قد أعلن الخميس الماضي مغادرة نجله الفنان سعد لمجرد أسوار السجن في إطلاق سراح مؤقت. وكشف في تصريح لجريدة هسبريس، أن نجله سيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]