بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب.. فنانو الوطن العربي يدعمون سعد لمجرد

تضامن العديد من فناني الوطن العربي مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد احتجازه في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة محاولة الاعتداء الجنسي والجسدي على فتاة، حيث أعلن الفنان المصري محمد رمضان تضامنه الكامل مع النجم المغربي، مؤكدا أنه  برئ من التهمة الموجهة إليه.

وكشف محمد رمضان، أنه على تواصل مستمر بوالدة ووالد سعد المجرد، ويتابع معهما وضع المطرب المغربي، موضحا أن سعد من عائلة محترمة وتربيته لا تسمح له بالقيام بفعل كهذا، بحسب تصريحاته لموقع في الفن.

محمد رمضان وسعد لمجرد

ومن جانبها، دافعت الفنانة السورية أصالة نصري، عن أخلاق سعد لمجرد، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة للفنان سعد لمجرد، وأوضحت أنها على علاقة طيبة مع لمجرد وتجمعهما صداقة واحترام.

وقالت أصالة: “سعد لمجرد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي.. التقيت فيه بسهرات كثير والتقينا بسفر ودائما كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائما تصرّفه غاية بالتهذيب.. ورغم إنّي لا أؤمن بنظرية المؤامرة إطلاقا، إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر.. يا رب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها، سعد المجرد، براءة، تضامن، صداقة”.

أصالة وسعد لمجرد

وكذلك أعلنت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، دعمها للمطرب المغربي سعد لمجرد، حيث نشرت صورة جمعتهما، وعلقت عليها قائلة: “سعد بعرف إنك عم تمرق بأيام صعبة فيها تعب نفسي كبير.. أنت صديقي وأنا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لأهلك وجمهورك ومحبينك بأقل ضرر. انشالله تبين الحقيقة بأسرع وقت ممكن”.

سيرين عبد النور وسعد لمجرد

كما حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على الوقوف إلى جانب مواطنها المطرب سعد لمجرد، ونشرت صورة لسعد عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، وكتبت تعليقا عليها: “سعد قلبي معاك.. هي محنة و تزول وان شاء الله ترجع لفنك ومحبيك”.

وتضامنت أيضا الفنانة المصرية منة فضالي مع المطرب سعد لمجرد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ونشرت صورة للفنان سعد المجرد وعلقت عليها قائلة: “يمكن معرفتي بيك صغيرة بس أنت إنسان جميل ومحترم وفنان رائع ربنا معاك وينصرك ويصبرك ويخرجك من أزمتك وتخرج لجمهورك وأصدقائك اللى بيحبوك #سعد لمجرد”.

612382-qqqqq

وأعلن المطرب المصري رامي صبري تضامنه مع لمجرد، ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للفنان سعد لمجرد، متوجهًا بالدعاء لله بأن ينصره على من وصفهم بـ«أعداء النجاح».

وعلَّق على الصورة قائلا: «صديقي المحترم سعد فنان راقي ومجتهد وفنان حقيقي.. ربنا معاك في محنتك ربنا ينصرك على أعداء النجاح».

وفي السياق ذاته، دعمت الفنانة العراقية شذى حسون زميلها سعد لمجرد، ونشرت صورة لسعد عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “قلبى معك يا صديقى..كلنا معك”.

 568811-%d8%b4%d8%b0%d8%a7-%d8%ad%d8%b3%d9%88%d9%86

وكانت الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المطرب المغربى سعد لمجرد، صاحب الأغنية الأشهر “أنت معلم”، يوم الأربعاء الماضي، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، وقرر القضاء الفرنسي، الجمعة، الإبقاء على لمجرد قيد الاعتقال.

وبحسب ما أفاد به الموقع الإلكتروني المغربي “بابوبي”، دافع المجرد عن نفسه خلال التحقيقات، مؤكدا أن ما حدث له فخ مدبر له من الجزائر وجبهة البوليساريو.

وأضاف الموقع، أن المجرد أرجع اتهامه إلى الجزائر بسبب الأغنية التي أداها عن مغربية الصحراء؛ وهو ما أثار غضب الجزائريين والبوليساريو، وهي التصريحات نفسها التي أدلى بها إبراهيم راشدي، محامي المغني المغربي، أمام قاضي التحقيق الفرنسي.

يذكر أن صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية ذكرت أن المطرب المغربي كان مخمورا بدرجة كبيرة عندما تم إلقاء القبض عليه، حسب ما تبين إثر إخضاعه لفحص نسبة الكحول في الدم، لكن ذلك لا يدينه قضائيا ولا علاقة له بالشكوى المرفوعة ضده بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وتناقلت صحف فرنسية، أن الضحية الفرنسية، التي تبلغ من العمر 20 عاما، ظهرت عليها آثار سطحية وطفيفة لجروح، ما يدعم اتهامها لسعد بالاعتداء عليها جسديا وجنسيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]