بعد اعتذارها عن الإساءة لنهر النيل.. هؤلاء النجوم تعاطفوا مع شيرين

أثارت تصريحات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلة غنائية بالشارقة حالة كبيرة من الغضب والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ان سخرت شيرين من مياه نهر النيل ردا على أحد المعجبات التي طالبتها بغناء أغنية “مشربتش من نيلها”.

لترد عليها شيرين قائلة: “اشربى إيفيان (مياه معدنية) أحسن..  هيجليك بلهارسيا”.

وعقب انتشار هذه التصريحات عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعهي أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية قراراً بإيقاف المطربة المصرية عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر.

تقدمت شيرين ببيان تعتذر فيه عن هذه الإساءة “غير المقصودة” بحسب البيان، وقالت إن هذا الفيديو كان بحفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، وأنها لا تعرف من قام بالبحث عنه وإظهاره في هذا التوقيت.

وأضافت شيرين أن ما قالته كان مجرد دعابة سخيفة لا تعنيها ولا يعبر عما بداخلها تجاه الوطن.

أبدى بعض النجوم تعاطفهم مع شيرين بعد اعتذارها فقالت المطربة المصرية أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: شيرين عبد الوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفايه كده”.

وقال النجم اللبناني جو رعد ان الجميع يعلم خفة ظل شيرين عبد الوهاب وأن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة: “انو كلنا منعرف هضامة شيرين وعفويتها ف مش محرزة يصدر هيك قرار بحقها … كل الحب الها وللشعب المصري”.

وقالت الممثلة المصرية الشابة رشا مهدي: “بجد شئ مؤسف حالة التصيد و التربص اللي وصلنالها.. اللي يهزر و اللي يقول كلمه ميقصدهاش أو زلة لسان بننصبله محكمه و بنعدمه”.

كما نشرت الفنانة غادة عبر الرازق عبر حسابها على “إنستجرام” نص اعتذار شيرين وعلقت عليه قائلة: “فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متأكدين إنك بتحبي مصر زي النفس اللى بيطلع من قلبك اقسم بالله ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك جدا”.

بينما شن الملحن المصري عمرو مصطفى وهو ملحن أغنية “مشربتش من نيلها”، هجوما حادا على شيرين قائلا إنها لا تستحق شرف الغناء لمصر، وطالب بسحب الأغنية منها ومنحها إلى مطربة أخرى.

يذكر ان محكمة جنح عابدين حددت 23 ديسمبر-كانون الأول، أولى جلسات محاكمة المطربة شيرين بتهمة بث دعايات مثيرة، وكان هانى جاد المحامى قد أقام جنحة مباشرة، اختصم فيها كل من المطربة شيرين عبد الوهاب ونقابة المهن الموسيقية .

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]