بعد اعتزاله كرة القدم.. كلمات مؤثرة في وداع زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، اعتزاله لعب كرة القدم.

يأتي ذلك فيما كان النادي الإيطالي قد أعلن، السبت الماضي، أن مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لن يمدد عقده.

وينتهي عقد المهاجم السويدي البالغ عمره 41 عاما بنهاية الشهر الحالي، ولن يمدد الطرفان التعاقد بعد موسم ابتُلي فيه النجم السويدي بالإصابات، ليقرر في الأخير إسدال الستار على مسيرته الكروية الناجحة.

وحرص عدد من نجوم كرة القدم، من زملاء إبراهيموفيتش الحاليين والسابقين على وداعه، بعد قراراه بالاعتزال، فضلا عن الأندية التي لعب في صفوفها.

وكان في مقدمة مودعي إبراهيموفيتش نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، الذي رافقه خلال فترة تواجدهما معا في الدوري الهولندي، حينما لعب الثنائي في صفوف نادي أياكس أمستردام.

ونشر ميدو صورة تجمعه بالنجم السويدي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب يقول: «تهانينا لإبراهيموفيتش على مسيرته الرائعة.. لقد قدمت لبلدك ولأسرتك ولنفسك ما يجعلك فخورا».

وأضاف: «أتمنى لك حظا سعيدا في خطوتك التالية، ستكون رائعا في أي شيء ستقرر القيام به».

وتابع: «تشرفت باللعب بجانبك، ولقد تعلمت الكثير من الأشياء منك داخل الملعب وخارجه.. بارك الله فيك وفي عائلتك».

ونشر اللاعب الفرنسي بليز ماتويدي، الذي رافق إبراهيموفيتش في نادي باريس سان جيرمان، صورة تجمعهما، وكتب يقول: «رجل كبير، لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لأنك ألهمتني لمواصلة العمل الجاد وروح الفوز».

وأضاف: «أتمنى لك كل التوفيق».

ونشر مهاجم ميلان، أوليفييه جيرو، صورة لـ إبراهيموفيتش، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب يقول: «لقد ألهمتني عندما بدأت مسيرتي، وكان شرفًا وامتيازًا أن أكون بجانبك».

وأضاف: «شكرا على كل شيء يا أسطورة».

ونشر نادي إيه سي ميلان الإيطالي فيديو يتضمن بعض اللقطات لإبراهيموفيتش، وكتب عليه: «لقد صنعنا التاريخ معا يا إبراهيموفيتش».

كما نشر صورة أخرى للاعب وهو ينحني، وكتب عليها: «أنت لا تنحني لأحد أيها الملك».

ونشر نادي إنتر ميلان الإيطالي صورة للنجم السويدي، وكتب يقول: «حظ سعيد، أنت بطل عظيم يا إبراهيموفيتش».

ونشر حساب نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي كان إبراهيموفيتش قد لعب في صفوفه، صورة له بقميص النادي، وكتب عليها: «حظ سعيد يا إبراهيموفيتش».

كما نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فيديو مجمع لأفضل أهداف إبراهيموفيتش حينما كان يلعب بقميص النادي الإنجليزي، وكتب عليه: «لاعب أيقوني في تاريخ كرة القدم».

ونشر حساب نادي برشلونة الإسباني صورة للاعب وقت أن كان يلعب في صفوفه، وكتب عليها: «استمتع باعتزالك».

أما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فنشر هو الآخر صورة للاعب وقت أن كان يرتدي قميصه، وكتب عليها: «مسيرة تليق بملك».

وأضاف: «تهانينا يا إبراهيموفيتش.. نأمل أن نراك قريبا في حديقة الأمراء».

وكتب نادي بايرن ميونخ الألماني: «مسيرة رائعة انتهت بالأمس.. نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة يا إبراهيموفيتش».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]