كيم كارداشيان تطلب الطلاق رسميا من كاني ويست

أظهرت سجلات محكمة أمريكية أن كيم كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من كاني ويست يوم الجمعة بعد 6 سنوات ونصف من الزواج.

وتأتي هذه الخطوة بنهاية وشيكة لواحد من أكثر زيجات المشاهير متابعة في القرن الحادي والعشرين – زواج نجمة تلفزيون الواقع ونجم الهيب هوب والأزياء مع أربعة أطفال، وثروة هائلة سيتم فصلها والمزيد من الشهرة.
وتسعى كارداشيان إلى الحصول على حضانة مشتركة للأطفال ويشير طلبها على أن الزوجين لديهما اتفاقية ما قبل الزواج تحدد كيفية تقسيم أصولهما. كما يشير طلب الطلاق إلى اختلافات لا يمكن حليها ولا يدرج تاريخ الانفصال.
بدأ الزوجان المواعدة في عام 2012 وأنجبا طفلهما الأول في عام 2013. وعرض ويست الزواج من كيم في وقت لاحق من ذلك العام مستخدما شاشة عملاقة في ملعب كرة قدم فارغ على الواجهة البحرية لفريق فرانسيسكو جاينتس ، وتزوج الاثنان في 24 مايو/ أيار 2014، في حفل أقيم في قلعة من عصر النهضة في فلورنسا بإيطاليا.
تأتي بداية نهاية الزواج بعد الإعلان في سبتمبر/ أيلول عن انتهاء عرض تلفزيون الواقع الذي صنع اسم عائلتها، “مواكبة عائلة كارداشيان”، في عام 2021 بعد 14 عامًا من العرض.
كان هذا هو الزواج الأول لويست، 43 عامًا، والثالث لكارداشيان، 40 عامًا. بينما لم يكن الاتحاد طويلًا، فقد تجاوز توقعات العديد من المتشائمين الذين اعتقدوا أن فشله أمرا لا مفر منه نظرًا للشخصيتين المتضخمتين، خصوصا مع تقلب ويست المعروف وحقيقة أن زواج كارداشيان السابق من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق كريس همفريز، كان قصيرًا بشكل عابر.
استمر زواج كارداشيان الأول في سن 19 في عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس حتى عام 2004، وفي عام 2011، تزوجت من همفريز في حفل زفاف تم بثه على التلفزيون في جزئين خاصين لبرنامج “مواكبة عائلة كارداشيان”. ثم تقدمت كارداشيان بطلب للطلاق بعد أقل من ثلاثة أشهر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]