بعد التعادل مع ليفربول.. بوكيتينو يشيد بلاعبي تشيلسي الجدد

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، إنه سعيد بأداء فريقه في أول مباراة رسمية بعد تعادله مع ضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد وألمح إلى التعاقد مع المزيد من اللاعبين.

وأضاف بوكيتينو، وهو ثالث مدرب بعقد دائم لتشيلسي خلال عام، أن أول 20 دقيقة من المباراة على ملعب ستامفورد بريدج كانت صعبة قبل زيادة ثقة فريقه الذي شهدت تشكيلته الأساسية مشاركة أربعة لاعبين جدد.

وأبلغ المدرب الأرجنتيني الصحفيين “أنا سعيد جدا بالأداء إجمالا. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز لأن (ليفربول) لم يسدد سوى كرة واحدة على المرمى… إنها مجرد بداية”.

وقال بوكيتينو إنه كان سعيدا برد فعل لاعبيه بعد اهتزاز شباكهم بهدف لويز دياز في الدقيقة 18، قبل إدراك الوافد الجديد أكسيل ديساسي التعادل قبل الاستراحة.

وتابع «حين ظهرت بعض اللحظات الصعبة كان الفريق حاضرا والجمهور كان رائعا».

وما زال تشيلسي، الذي أنفق أكثر من 600 مليون جنيه استرليني (761.64 مليون دولار) للتعاقد مع لاعبين جدد في الموسم الماضي ليكتفي بالمركز 12، يسعى لضم موزيس كايسيدو لاعب خط وسط برايتون أند هوف ألبيون رغم إعلان ليفربول توصله لاتفاق مع النادي.

وقال بوكيتينو إنه يتوقع ضم لاعبين جدد إلى الفريق دون ذكر أسماء.

وأضاف عن إمكانية تعاقد تشيلسي مع لاعب وسط “نحتاج للاعبين جيدين. نعم، علينا دعم قائمة الفريق.

وأضاف «بالتأكيد سنقوم بدعم الفريق. الأمر يعتمد على البحث. كما تعلمون نبحث عن الإمكانات المناسبة لنا واللاعب المناسب لتكوين مجموعة ربما أكثر صلابة».

وأجاب بوكيتينو عند سؤاله عن غياب الحارس كيبا أريزابالاجا وسط تكهنات إعلامية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد أن الحارس الإسباني يدرس احتمالات مختلفة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]