بعد انتقاله إلى إنتر ميامي.. «هُنا سيعيش ليونيل ميسي»

تصدر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي قاد بلاده للتتويج بكأس العالم 2022، عناوين الصحف حول العالم، بعد الإعلان عن صفقة انتقاله من الدوري الفرنسي إلى الدوري الأميركي.

فرغم العروض التي تلقاها من نادي الهلال السعودي، ومن ناديه السابق برشلونة، إلا أن البرغوث قرر في الأخير مواصلة مسيرته الكروية بأميركا الشمالية، من خلال الانضمام لصفوف إنتر ميامي، الذي يعد النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، أحد ملاكه.

أين سيقيم ميسي في أميركا؟

مع تأكد انتقال ميسي من ناديه الفرنسي الحالي، باريس سان جيرمان، إلى النادي الأميركي، إنتر ميامي، فإن من المقرر أن ينتقل قائد منتخب الأرجنتين الحائز على جائزة الكرة الذهبية 7 مرات، وأسرته، للعيش في الولايات المتحدة، لكن أين سيقيم؟

كشف موقع GIVEMESPORT، أن ميسي وأفراد أسرته (زوجته أنتونيلا، وأبنائهما تياجو وماتيو وسيرو) سينتقلون للعيش في الولايات المتحدة، وتحديدا في ميامي، التي يمتلك فيها البرغوث شقة منذ سنوات عدة.

ففي عام 2019، اشترى قائد منتخب الأرجنتين شقة فاخرة بقيمة 9 ملايين دولار، في برج بورش ديزاين (PORCHE DESIGN)، المكون من 60 طابقا، والذي يقع على بعد ثوانٍ معدودة من ميامي بيتش، وهي الشقة التي من المقرر أن يستقر فيها هو وأفراد أسرته خلال فترة انضمامه لصفوف النادي الأميركي.

جولة في شقة ميسي

نشر الموقع الإلكتروني لبرج بورش ديزاين (PORCHE DESIGN TOWER MIAMI) مجموعة من الصور للبرج الذي من المقرر أن يعيش فيه ميسي وزوجته وأبنائهما.

ولبرج بورش ديزاين (PORCHE DESIGN) الكثير من المميزات، فإلى جانب المناظر الطبيعية والخلابة التي يطل عليها، يوفر البرج أيضا للمقيمين فيه عددًا من وسائل الراحة الحصرية.

ومن بين المميزات الفريدة التي يقدمها، أنه يحتوي على مصاعد عدة تستوعب سيارات السكان، بحيث يُسمح لقاطنيه بركن سياراتهم في جناح خاص.

ويمكن لميسي وأفراد أسرته أيضا الاستمتاع بصالة خارجية كبيرة مواجهة للبحر، فضلا عن مطعم خاص.

وإذا ما أراد النجم الأرجنتيني الاسترخاء، يمكنه استخدام السينما الموجودة في شقته، جنبا إلى جنب مع أجهزة محاكاة للجولف والسباقات.

كما يمكن لميسي أن يستخدم الساونا واستوديو اليوجا وصالة ألعاب الرياضية المخصصة للبالغين.

وتوضح بعض الصور الأخرى التي نشرها الموقع الإلكتروني لبرج بورش ديزاين اتساع أماكن معيشة ميسي داخل شقته تلك التي تقع على بعد 25 دقيقة فقط من استاد Inter Miami’s DRV PNK في فورت لودرديل.

الأعلى أجرا في الدوري الأميركي

يعتبر ميسي الأعلى أجرا في تاريخ الدوري الأميركي، براتب سنوي قدره 54 مليون دولار في الموسم، وهو ما يقرب من 4 أضعاف الراتب السنوي الذي دفعه فريق تورونتو إلى لورينزو إنسيني، البالغ 14 مليون دولار.

راتب ميسي الضخم يعتبر مجرد بداية للثروة التي من المحتمل أن يجنيها أثناء لعبه في الولايات المتحدة.

وبمجرد الإعلان رسميا عن انضمام ميسي لصفوف إنتر ميامي، فسوف يتم كشف النقاب عن العديد من المعلومات المتعلقة بما سيجنيه البرغوث من أموال، لكن صحيفة أتلتيك قالت إنه سيحصل على حصة من الإيرادات الناتجة عن المشتركين الجدد في خدمة البث الموسمي MLS، كما ستضيف شركة Adidas هي الأخرى الكثير من الأموال أيضا إلى خزائن ميسي، بعد أن عرضت عليه حصة من الأرباح الناتجة عن مشاركته في MLS.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]