بعد انفصالها عن حسام حبيب.. شيرين تعود للساحة الفنية بـ«ملكش مكان»

حالة من الجدل أثارها خبر انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب.

وكانت شيرين حديث الساعة خلال الأيام القليلة الماضية، اختتمتها بنشر بيان على صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك»، تؤكد خلاله خبر طلاقها، بعد حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أوردت فيه الحديث عن انفصالها.

وقالت في البيان، الذي نشر أمس الجمعة، «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

 

 

وتابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق».

 

 

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

 

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشروعات فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

وبالتزامن مع تلك الأحداث، نشر الملحن محمود أنور صورة جديدة تجمعه بالنجمة شيرين، وفريق عمل أغنيتها الجديدة «كلها غيرانة»، عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “من كواليس تحضيرات أغنية كلها غيرانة مع النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب”.

 

 

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد أجرت لقاءً مسجلا مع شيرين عبد الوهاب تم نشره على موقع “الجرس” اللبناني.

وأكدت شيرين خلال الحوار، ” “أنا حاليًا ببني شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

 

 

وقبل الانفصال بأيام قليلة، أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أولى أغنيات ألبوم شيرين الجديد، الذي من المقرر أن تطرح أغنياته تباعا خلال الفترة المقبلة.

فيما تم تسريب أغنية «ملكش مكان» فور إعلان خبر انفصالها مباشرة، وربط رواد وسائل التواصل الاجتماعي الأغنية بطليقها حسام حبيب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]