بعد تهديدات نتنياهو.. سرايا القدس تحذر الاحتلال من شن أي عدوان ضد قطاع غزة

حذر قيادي بارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الاحتلال الإسرائيلي من محاولة ارتكاب أي حماقة ضد أبناء الشعب الفلسطيني واختبار صبر المقاومة، مشددا على أن الدم الفلسطيني خط أحمر وأن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وقادرة على تكبيد الاحتلال أكبر الخسائر.

وقال أبو محمد القيادي في سرايا القدس، “المقاومة الفلسطينية ماضية في تثبتيها لمعادلة القصف بالقصف والدم بالدم وهذه المعادلة الدفاعية التي اعتمدتها الفصائل ومن خلال غرفة العمليات المشتركة لتؤكد على حقها في الدفاع عن نفسها وأبناء شعبها”.

وأضاف القيادي في السرايا في بيان وزعته السرايا، “أن الزمن الذي يحاول العدو الصهيوني فيه فرض معادلاته على الأرض قد ولى بلا رجعة، وأن المقاومة لن تسمح له بأن يتجرأ ليعود يقتل ويضرب ويستبيح دماء أبناء شعبنا”.

وتابع أبو محمد: “المقاومة وبعد تغول العدو الصهيوني في دماء أبناء شعبنا، قد اتخذت قرراها بالرد الموحد من جميع الأجنحة العسكرية للفصائل للجم الإجرام الصهيوني ضد شعبنا الأعزل”.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو قال اليوم الأحد في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية: “نحن في أوج معركة ضد ما اسماها الإرهاب في قطاع غزة .. إنها تنطوي على تبادل ضربات وهي لن تنتهي بضربة واحدة .. و مطلبنا واضح يجب أن يكون هناك وقفا كاملا لإطلاق النار ولن نكتفي بأقل من ذلك”.

وأضاف: “لن أكشف عن مخططاتنا العملياتية في غزة وإنها جاهزة.. هدفنا هو إعادة الهدوء إلى سكان الجنوب وغلاف غزة وسيتم تحقيق هذا الهدف بأكمله”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]