بعد شائعات حول مصيرها.. لقطات جديدة لكيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام

نُشرت مساء الإثنين لقطات جديدة للأميرة كيت تبدو فيها مبتسمة إلى جانب زوجها الأمير ويليام في سوق للمزارعين في وندسور غرب لندن.

وأثار الوضع الصحي للأميرة منذ أسابيع موجة محمومة من الشائعات والتكهنات.

وفي مقطع فيديو كانت صحيفة «ذي صَن» أبرز من نشره، وفي صورة فوتوغرافية بدت أكثر وضوحاً، تظهر كيت (42 عاما) تمشي مبتسمة بشعر منسدل وكنزة اسودَين.

 

موقع صحيفة زي صن
موقع صحيفة زي صن

 

وأفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن هذه الصور للأميرة وزوجها وريث العرش البريطاني، التُقطت السبت أمام سوق لمنتجات المزارعين المحليين في وندسور، في منطقة غير بعيدة من مقر إقامتهما العائلي الريفي.

وسبق أن التُقطت صورة الإثنين الفائت لكيت مع ويليام في سيارة.

وخضعت كيت لعملية جراحية كبرى في البطن في 16 يناير/كانون الثاني. وأعلن القصر وقتها أنها لن تعاود مهامها العامة قبل عيد الفصح.

 

 

ولكن الغياب الطويل للأميرة التي تُعدَ من أكثر النساء اللواتي تُلتقط لهنّ صور في العالم، أفسح المجال للتحليلات على أنواعها.

وانتشرت تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ترجح وفاة الأميرة كيت ميدلتون أثناء عملية جراحية، بينما اتهم آخرون العائلة المالكة بأنها اغتالت زوجة الأمير ويليام تحت ستار المرض.

واستدعى أصحاب الشائعات سيناريو المؤامرة المزعومة ضد الأميرة ديانا التي يزعم البعض بأنها تعرضت لمحاولة اغتيال مدبر في حادث سيارة.

وكانت الأميرة ديانا والدة الأمير ويليام قد لاقت مصرعها في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس وكان بصحبتها عماد الفايد الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية.

وكان يفترض بنشر صورة لأميرة ويلز في 10 مارس/آذار وهي مبتسمة ومحاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم، أن يشكّل رداً على النظريات المتداولة ويضع حداً لها.

لكنّ الصورة لم تُعطِ المفعول المُتوخى منها، بل أدّت ملابسات توزيعها إلى نتيجة عكسية تماماً، بعد اكتشاف تنقيحات عدة عليها، وإعلان خمس من كبرى وكالات الأنباء التي نشرتها (ومنها وكالة فرانس برس) حذفها من خدماتها، والاعتذار الصريح لكيت التي تبنّت المسؤولية عمّا حصل بقولها إنها «مثل كثر من المصورين الهواة»، تحاول «أحياناً تنقيح» اللقطات.

وأرفقت صحيفة «ذي صن» الصورة الجديدة التي نشرتها مساء الإثنين برسالة موجهة للأميرة جاء فيها: «سعداء برؤيتك كيت».

ورأت  صحيفة «ديلي ميل» أن «هذه الصورة الأخيرة ستُسكت نظريات المؤامرة، وستُطمئن محبي الأميرة إلى إلى تعافيها بعد العملية الجراحية التي أجريت لها».

صحيفة ديلي ميل
صحيفة ديلي ميل

 

وأشارت صحيفة «ذي صن» إلى أن كيت وويليام حضراً أيضاً الأحد نشاطاً رياضياً شارك فيه أطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولوي.

وتوقعت وسائل إعلام بريطانية خلال عطلة نهاية الأسبوع ويوم الإثنين ألا تعاود كيت مهامها العامة قبل 17 أبريل/نيسان.

ــــــــــــــــــ

شاهد | البث المباشر لقناة الغد

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]