بعد هدف بلوغ نهائي «كأس العرب».. نادي قطر يفسخ عقد بلايلي

بعد أقل من 24 ساعة من تسجيله هدفا في منتخب قطر، ليقصيها من كأس العرب، أعلن نادي قطر القطري، الخميس، فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي نجم المنتخب الجزائري.

بلايلي انضم إلى نادي قطر الموسم الماضي، وكان مقررًا أن يستمر عقده مع فريقه حتى صيف 2022، إلى أن أعلن القرارالمفاجئ اليوم، بموافقة الطرفين، حسب البيان الرسمي.

وقال نادي قطر، في البيان، “اتفقت إدارة نادي قطر مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي على فسخ العقد بالتراضي، وجاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم”.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن وكيل اللاعب، المناجير عبد الحفيظ بلايلي، أن اللاعب يخطط للانتقال لنادي أوروبي كبير، قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 9 يناير المقبل.

بلايلي البالغ من العمر 29 عاما، نجح في قيادة الجزائر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية في مصر صيف 2019، وكذلك تأهل الخُضر لنهائي كأس العرب المقام حاليا في قطر.

وسجل بلايلي، الأربعاء، هدف الانتصار في الدقيقة 17 من الوقت بدل الضائع، لتفوز الجزائر 2-1 على قطر، صاحبة الأرض، وتبلغ نهائي كأس العرب لكرة القدم، بعد قمة مثيرة بين بطلتي إفريقيا وآسيا على استاد الثمامة.

وتسبب بلايلي في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو تم التقاطه داخل غرف تغيير الملابس، حيث حاول استفزاز لاعبي المنتخب القطري من خلال الاستفسار حول عدد “الكوبريات” التي راوغ بها لاعبي المنتخب القطري.

وسجل المدافع جمال بلعمري هدف الجزائر بضربة رأس بعد متابعة تسديدة زميله حسين بن عيادة في الدقيقة 59، وأدرك البديل محمد مونتاري التعادل بضربة رأس في الدقيقة السابعة من الوقت الضائع.

لكن يوسف بلايلي سجل هدف الانتصار للجزائر في اللحظات الأخيرة، حيث أهدر ركلة جزاء، لكنه تابعها وسدد في المرمى.

وتأهلت الجزائر لمواجهة تونس في نهائي كأس العرب يوم السبت المقبل، في مواجهة بين منتخبين من شمال إفريقيا، بينما ستلعب قطر ضد مصر لتحديد صاحب المركز الثالث في اليوم ذاته.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]