بليسكوفا تلوم إرسالها بعد الخروج من أستراليا المفتوحة للتنس

تخلى إرسال كارولينا بليسكوفا عنها في أسوأ وقت ممكن بعد خسارتها 6-3 و7-5 أمام ماجدا لينيت في دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء لكن اللاعبة التشيكية قالت إنها ستخرج ببعض الإيجابيات من مشوارها في ملبورن بارك.

وشقت المصنفة الأولى على العالم سابقا طريقها للأسبوع الثاني في أستراليا المفتوحة لتبلغ دور الثمانية في بطولة كبرى للمرة الثانية تواليا بعد مشوارها في أمريكا المفتوحة العام الماضي.

وقالت بليسكوفا التي غابت عن نسخة العام الماضي بسبب كسر في الذراع للصحفيين: “أشعر بخيبة أمل كبيرة لانتهاء مشواري اليوم. كنت أعتقد أن بوسعي الفوز بهذه المباراة.. من الواضح أن إرسالي لم يكن في أفضل حالاته اليوم على الإطلاق”.

وأضافت: “يمر أي رياضي بأيام مثل هذه. كنت أسدد ضربات الإرسال بشكل جيد جدا في جميع المباريات السابقة”.

وارتكبت بليسكوفا 7 أخطاء مزدوجة مقارنة بخطأ واحد فقط من منافستها. كما ارتكبت اللاعبة التشيكية 36 خطأ سهلا أي أكثر من ضعف عدد أخطاء لينيت.

وتابعت بليسكوفا: “من ناحية أخرى، أعتقد أنني قدمت بعض اللمحات الجيدة في التنس.. كل المباريات كانت جيدة للغاية. بالتأكيد، خرجت ببعض الأشياء الإيجابية.. أنا سعيدة بالعودة لهذه المرحلة من البطولة.. يجب أن أستمر في القتال والمحاولة”.

ودخلت بليسكوفا، المصنفة 30، البطولة بسجل يبلغ سبعة انتصارات مقابل هزيمتين أمام لينيت لكن اللاعبة البولندية هزمتها بمجموعتين متتاليتين في آخر لقاء جمع بينهما في كأس بيلي جين كينج في نهاية عام 2022.

وقالت بليسكوفا: “لم يختلف مستواها كثيرا عما كانت عليه.. بالطبع تتحسن، لكني أعتقد أن الشيء الرئيسي الذي ساعدها.. هو الثقة في قدراتها”.

وأضافت: “زادت الأمور صعوبة بالنسبة لي. لم تفقد الكثير من الكرات ولم ترتكب أخطاء.. لم أقدم مباراة جيدة لكنها لم تكن سيئة أيضا لكن بالتأكيد يمكنني اللعب بشكل أفضل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]