بنزيمة يتطلع لختام موسم رائع بخامس لقب أوروبي

في آخر مرة شارك فيها كريم بنزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا كان له دور مساند لكريستيانو رونالدو، وكان مجرد مهاجم آخر في فريق ريال مدريد حيث جذب رونالدو معظم الاهتمام.

سيكون الأمر مختلفا كثيرا هذه المرة عندما يدخل بنزيمة الملعب في نهاية الأسبوع لخوض المباراة النهائية ضد ليفربول في ضواحي باريس.

فقد انتقل بنزيمة من اللعب على جانب رونالدو إلى أهم لاعب في ريال مدريد، ويوم السبت، يمكن أن يتوج أفضل موسم له على الإطلاق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة.

ومن المتوقع أن الفوز سيسمح له – وللعديد من لاعبي ريال مدريد الآخرين – بالتساوي مع رونالدو في احراز اكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا. كما أنه سيترك مهاجم فرنسا في موقع قيادي للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام.

وقال بنزيمة ”أنا فخور للغاية… لقد كان موسما رائعا حقا بالنسبة لي من حيث الأهداف، والتمريرات الحاسمة، والألقاب، وأشعر بالسعادة حقا”.

أحرز بنزيمة 44 هدفا في 45 مباراة مع ناديه هذا الموسم، وتساوى مع عدد نجم ريال مدريد راؤول غونزاليس كثاني هدافي النادي برصيد 323 هدفا، بعد رونالدو الذي احرز 451 هدفا.

منذ رحيل نجم البرتغال في 2018، يتصدر بنزيمة موسم ريال مدريد من حيث الاهداف. كان رونالدو في هذا الموقع خلال السنوات التسع الماضية.

وقال بنزيمة (34 عاما) ”لا أعرف أين سأقف في تاريخ النادي، علينا أن ننتظر حتى تنتهي مسيرتي حتى نعرف ذلك”.

ليس هناك شك في أنه كان عاما تاريخيا لبنزيمة، الذي ساعد ريال مدريد بالفعل في الفوز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وكان أفضل هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفا، وفي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا في 11 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]