بنعطية: أشعر بالاشمئزاز من عالم كرة القدم

قال المغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس إنه شعر “بالاشمئزاز” من عالم كرة القدم عقب احتساب ركلة جزاء ضده في الوقت المحتسب بدل الضائع منحت ريال مدريد بطاقة التأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وقال بنعطية لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية عقب فوز يوفنتوس 3-1 في إياب دور الثمانية ليودع الفريق الإيطالي المسابقة بخسارته 4-3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة “فخور بأدائي وعودتنا للمباراة لكني أشعر بالاشمئزاز للغاية تجاه عالم كرة القدم.

“ما أقوله قد يكون قاسيا لكن عندما تبذل مجهودا كبيرا مثلما فعلنا لا يمكن لحكم أن يمنح ركلة جزاء للمنافس في الدقيقة 93 ويحطم آمالنا.

“كان ينبغي أن تمتد المباراة لشوطين إضافيين. لو ارتكبت خطأ كنت سأقول بمنتهى الأمانة”.

وخسر يوفنتوس على ملعبه 3-صفر لكن الفريق الإيطالي انتفض في مدريد وتفوق بالنتيجة ذاتها حتى ارتكب بنعطية خطأ ضد البديل لوكاس فاسكيز وسجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء صعدت بفريقه إلى قبل النهائي.

وأعاق بنعطية المهاجم فاسكيز من الخلف ليسقط لاعب ريال مدريد على الأرض. وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن مدافع يوفنتوس التحم مع فاسكيز رغم أنه ذكر أن ما فعله لا يكفي لاحتساب ركلة جزاء.

وأضاف المدافع المغربي “فعلت كل شيء حتى لا ألمسه. بعد كل ذلك كرة القدم تظل رياضة بها التحامات من المحتمل أن يكون فخذي لمسه لكني لم أدفعه أو أي شيء من هذا القبيل. هذا أمر سييء ومثير للاشمئزاز لكنها الحياة وكرة القدم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]