بوكيتينو: باريس سان جيرمان سيطور فلسفة جديدة لكرة القدم

‭ ‬ قال ماوريسيو بوكيتينو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان اليوم الجمعة إن فريقه سيطور فلسفة جديدة في سعيه للفوز بلقبه الثامن لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في تسع سنوات والأول في دوري أبطال أوروبا.

وقال قبل مباراته الثانية مع الفريق أمام ضيفه ستاد بريست بالدوري غدا السبت “هدف باريس سان جيرمان الفوز بالمباريات. لا يوجد أهداف اخرى. لدينا أيضا فكر وفلسفة في كرة القدم وهيكل سيقودنا للانتصار”.

وبدأ بوكيتينو، الذي حل محل توماس توخيل خلال فترة التوقف الشتوية، بداية مخيبة بالتعادل 1-1 خارج الديار مع سانت إيتيين.

ويحتل باريس سان جيرمان، الذي لا يزال يفتقد نيمار الذي يعاني من إصابة في الكاحل، المركز الثاني في الدوري برصيد 36 نقطة من 18 مباراة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن أولمبيك ليون.

وأضاف المدرب البالغ عمره 48 عاما في مؤتمر صحفي، مسلطا الضوء على مشكلة تعرض لها باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه الألماني السابق توخيل في النصف الأول من الموسم “ندرك أنه يجب أن نتأقلم مع الظروف، نعاني من إصابات كثيرة حاليا”.

وسيستعيد بوكيتينو المهاجم ماورو إيكاردي وقلبي الدفاع ليفان كورزاوا وأليساندرو فلورينتسي، لكنه لايزال يفتقد لاعب الوسط رافينينا والمدافع خوان برنات.

ولم يتماثل المدافع بريسنل كيمبيمبي للشفاء وكذلك دانيلو بيريرا ولياندرو باريديس.

وقال بوكيتينو “أتمنى تعافي اللاعبين المصابين سريعا لمواصلة العمل الذي بدأناه. يجب أن نتكيف مع الوضع الحالي وقبل كل شيء نحلل ونستمع للاعبين والطاقم الطبي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]