بوكيتينو يثق في ارتقاء مستوى ميسي أمام ريال مدريد

يثق ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان في أن ليونيل ميسي سيرتقي لمستوى التوقعات أمام ريال مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد أداء متواضع على المستوى المحلي.

وأحرز ميسي هدفين فقط في الدوري الفرنسي منذ انتقاله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان في أغسطس/ آب الماضي بعد 21 عاما مع برشلونة.

لكن مستواه في دوري الأبطال كان أفضل كثيرا إذ سجل خمسة أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات.

واعتاد ميسي التألق أمام ريال مدريد عندما كان يلعب في صفوف برشلونة حيث أحرز 26 هدفا في 45 مباراة ضد الفريق الإسباني ليكون الأكثر تسجيلا في قمة الفريقين.

ويثق بوكيتينو في أن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات سيكون في مستواه المعتاد عندما يحل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ضيفا.

وأبلغ بوكيتينو مؤتمرا صحفيا “ميسي في حالة جيدة ويتطلع للمباراة. خبرته مهمة في مثل هذه المباريات إذ يمكن أن يلعب دورا حاسما في نقل ذلك إلى زملائه.

وأعلن بوكيتينو أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق هو الغائب الوحيد عن صفوفه في مواجهة الفريق الإسباني بعد عودة البرازيلي نيمار إلى التدريبات يوم الاثنين بعد شفائه من إصابة في الكاحل تعرض لها في نوفمبر تشرين الثاني.

وكال المدرب الأرجنتيني المديح لمنافسه وقال إن فريقه، الذي لم يفز بلقب دوري الأبطال، سيكون منافسا قويا لريال مدريد الحاصل على اللقب 13 مرة.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]