بوكيتينو ينتقد لاعبي توتنهام بعد التفريط في تقدمهم في أثينا

اتهم ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبيه “بعدم احترام الخطة” بعد التفريط في تقدمهم بهدفين ليكتفوا بالتعادل 2-2 مع أولمبياكوس في أثينا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وبدا الفريق الضيف مسيطرا بعد 30 دقيقة بفضل هدفين من هاري كين بركلة جزاء وتسديدة لوكاس مورا الرائعة قبل أن يقلص أولمبياكوس الفارق في الشوط الأول عبر دانييل بودينس.

ثم احتسبت ركلة جزاء ضد توتنهام نفذها ماتيو فالبوينا بنجاح في الدقيقة 54.

ومع مواجهة بايرن ميونيخ في المباراة المقبلة أهدر توتنهام، الذي فاجأ الجميع بوصوله إلى نهائي الموسم الماضي، فرصة رائعة لوضع نفسه في موقف قوي في المجموعة الثانية.

وكانت المرة الثانية هذا الموسم التي يفرط فيها توتنهام في تقدمه بهدفين بعدما حدث ذلك في التعادل 2-2 مع مستضيفه أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو “أنا محبط للغاية. لكي أكون صادقا لم أكن سعيدا بأدائنا في الشوط الأول.

وأكمل، “منذ البداية كانت لدينا خطة. لم نحترم الخطة. أبلغت اللاعبين ذلك في الاستراحة. أحرزنا هدفين لكن لو قمنا بتحليل الأداء فلم يكن رائعا”.

وأضاف “اتيحت العديد من الفرص للمنافس وهدفه الأول كان مؤلما. لم نظهر الشراسة التي تحتاجها هذه المباريات”.

وكان أداء غريبا من توتنهام الذي بدا أنه لا يقدم أفضل ما لديه في بعض الأوقات وفشل في إظهار الفاعلية الضرورية لحسم المباريات في أوروبا.

ومنذ تسجيل هدف الفوز المتأخر على فولهام في الدوري في يناير كانون الثاني اكتفى توتنهام بانتصارين خارج ملعبه وجاء كلاهما في دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند وأياكس.

ويملك توتنهام أضعف خط دفاع في دوري الأبطال منذ بداية الموسم الماضي إذ اهتزت شباكه 21 مرة.

وقال بوكيتينو “على هذا المستوى يجب أن تجاري منافسك. هذا هو الطلب الأول”.

وتابع “الأمر لا يتعلق بالخطط أو كفاءة اللاعبين لكن مستوى القتال. يجب أن تكون مساويا لمنافسك في الشراسة والحماس والطموح”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]