بوليسيك: ‭”‬من المؤسف” عدم استمرار برهالتر مدربا للولايات المتحدة

 وصف المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيك الخلاف المرير بين عائلة زميله جيو رينا وجريج برهالتر المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم بأنه “طفولي” وقال إن عدم بقاء برهالتر في منصبه “مؤسف للغاية”.

ولا يزال برهالتر، الذي انتهى عقده في 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مرشحا للعودة لمنصبه بعد أن توصل تحقيق أجرته شركة محاماة إلى أنه لم يحجب معلومات عن حادث عنف أسري عام 1992 يتعلق بزوجته الحالية روزاليند.

وجاء التحقيق بعد أن انتقد برهالتر لاعب الوسط الأمريكي رينا، الذي قال إنه لم يلب التوقعات في كأس العالم في قطر، حيث أبلغت والدة رينا، دانييل، الاتحاد بالحادث.

وقال بوليسيك (24 عاما) لشبكة (ئي.إس.بي.إن) أمس الخميس “كل شيء حدث مع جريج، أولا وقبل كل شيء، تم التعامل معه بطريقة صبيانية للغاية. أعتقد أنها طفولية، الناس يشتكون من قلة وقت اللعب.

“لا أريد أن أبالغ في ذلك، لكنني أعتقد أن جريج كان سيء الحظ للغاية للوصول إلى الموقف الذي هو فيه الآن”.

كما دعا جناح تشيلسي بوليسيك الاتحاد الأمريكي للعبة للإسراع في عملية تعيين المدرب للبناء على مسيرة الفريق الذي بلغ دور الستة عشر لكأس العالم 2022 تحت قيادة برهالتر.

وقال بوليسيك “هل أشعر أنه يجب علينا الانتظار والانتظار؟ لا أعتقد أن هذا ضروري، لأننا لسنا في مرحلة مثل التي كنا عليها إثر الفشل في التأهل لكأس العالم 2018، حيث كنا بحاجة إلى إعادة بناء كاملة. لسنا بحاجة إلى مجموعة من الشباب ينضمون للفريق”.

واختار المدرب المؤقت أنطوني هودسون، الذي عمل مساعدا لبرهالتر، بوليسيك ورينا في تشكيلة ضمت 24 لاعبا لخوض مباريات دوري أمم الكونكاكاف هذا الشهر ضد جرينادا والسلفادور.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]