بول نجم يوتيوب يصمد أمام أسطورة الملاكمة مايويذر في نزال ودي

قدم لوجان بول نجم موقع يوتيوب الأمريكي عرضا دفاعيا قويا وصمد أمام أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر، الفائز في 50 نزالا ودون أي هزيمة، خلال مواجهة استعراضية مساء الأحد لم تسفر عن فائز.

ورغم عدم وجود حكام على الحلبة لاحتساب النقاط، وعدم احتساب النزال في سجل الملاكم الاحترافي، لكن إذا كان يجب اختيار فائز بعد ليلة مطيرة في استاد هارد روك في ميامي، فهو بول الذي صمد ثماني جولات أمام ملاكم يعتبره البعض الأفضل في تاريخ الرياضة.

ورغم أن وزن بول يزيد على مايويذر بفارق حوالي 16 كيلوجراما وطوله يزيد بفارق 15.2 سنتيمتر، وعمره يصغر بحوالي 18 عاما، فقد قدم مايويذر درسا في الملاكمة لمنافسه الشاب لكن دون أن يوجه الضربة القاضية التي انتظرها كثيرون.

وفي المقابل صمد بول أمام سلسلة من اللكمات، خاصة في الجولات التي أقيمت في منتصف النزال، وسط هجوم من مايويذر الذي يبلغ من العمر 44 عاما.

وفي وقت لاحق اعترف مايويذر أنه استهان بقوة بول الذي خاض قبل ذلك نزالا واحدا فقط وانتهى بخسارته أمام مستخدم شهير في يوتيوب.

وقال مايويذر “يجب إدراك أن عمري لم يعد 21 عاما، لكن من الجيد التحرك مع مثل هؤلاء الشبان لاختبار قدرتي والشعور ببعض المرح. إنه ملاكم شاب وقوي وأقوى مما توقعت”.

وأضاف “إنه منافس شرس ولقد فوجئت بمستواه الليلة. كانت الليلة ليلة مرح”.

وإلى جانب الشعور بالمرح، فإن الملاكم الأمريكي المعروف باسم (ماني) أي “المال”، قال إنه يتوقع الحصول على أكثر من 50 مليون دولار من هذا النزال.

وسيحصل بول على مقابل ضخم أيضا، وبدون شك فقد قدم ما يسعد 20 مليون متابع لحسابه في يوتيوب.

وقال بول “لا أريد أن يقول أي شخص إنه من المستحيل حدوث أي شيء مجددا. في الواقع أنا هنا أمام أحد أعظم الملاكمين في التاريخ وأثبت أنه يمكن مخالفة التوقعات… كل شخص يستطيع مخالفة التوقعات ويفعل أشياء رائعة في الحياة. هذه واحدة من أفضل لحظات حياتي”.

وأضاف “سأعود إلى منزلي وأنا أفكر إذا كان تركني أنجو. هذا أفضل شيء على الإطلاق”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]