بوين جاهز للاحتفال مع وست هام بعد هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة

أكد جارود بوين أن أكبر مباراة في مسيرته انتهت بشكل خيالي عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليبدأ احتفالا “جنونيا” بعد حصد فريقه وست هام يونايتد أول ألقابه الأوروبية الكبرى لكرة القدم منذ 58 عاما.

وبدا أن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي أمام فيورنتينا في ملعب إيدن أرينا في براج كان في طريقه إلى وقت إضافي على شوطين عندما تسلم بوين تمريرة بينية ثم تفوق على المدافعين قبل أن يسدد الكرة في المرمى ليضمن الفوز لفريقه الإنجليزي 2-1 والتتويج باللقب القاري.

وقال المهاجم إنه كان مستعدا وجاهزا لفرصة واحدة أخيرة عندما تسنح، ويبدو أن الاحتفالات ستستمر لفترات طويلة من الليل.

وقال للصحفيين “أشعر بالإثارة والصخب. أعتقد أننا سنصاب بالجنون. لن أعطي إجابة مسؤولة. هذا الاحتفال الليلة سيكون مجنونا”.

وأضاف لمحطة بي.تي سبورت “كانت هناك فرصة أخرى وفزنا بها. كان لدينا حلم. لم نقدم موسما جيدا بما في ذلك أنا ولكن لمنح هؤلاء المشجعين هذه اللحظة فأنا فوق القمر الآن. لم أشعر بهذا في حياتي أبدا. هذه هي أكبر مباراة من مسيرتي”.

ودفع هدف الفوز الذي جاء بعد أن سيطر فيورنتينا على المباراة في معظم فتراتها، ديفيد مويز مدرب وست هام للركض خلف خط التماس احتفالا بالهدف.

وقال مويز الذي كان احتفاله يحمل بصمات بعض احتفالات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المليئة بالحيوية “في اللحظة التي مر فيها جارود كنت اتجه نحو خط التماس، إذا كان هناك أي لاعب يمكنه أن يسجل فكان هو جارود. لم أتمكن من أداء احتفال مورينيو كاملا لأنني لا أستطيع الانزلاق على ركبتي والعشب كان جافا بعض الشيء، ولم أرغب في السقوط على بطني”.

وأشاد ديكلان رايس قائد وست هام، الذي ارتبط بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم، بمويز باعتباره أحد أفضل مدربي النادي على الإطلاق.

وقال رايس لمحطة بي.تي سبورت “كانت هناك أوقات هذا العام خضع خلالها للاختبار. إذا نظرت بالفعل إلى فترته في هذا النادي، فقد أنقذنا مرتين وتأهلنا إلى بطولات أوروبا عامين متتاليين، والآن فزنا باللقب. أعتقد أنه أفضل مدرب لوست هام على الإطلاق الآن”.

وانضم رايس إلى قادة وست هام الآخرين الحائزين على الألقاب بما في ذلك أساطير النادي مثل بوبي مور وبيلي بوندز، وهو أمر قال لاعب الوسط إنه شرف كبير.

وأضاف “في السنوات الست الماضية قدمت أقصى ما لدي للنادي. لم يكن الأمر سهلا. الفوز باللقب الآن يجعلنا نصل إلى مستوى آخر. أن أكون في هذه الفئة الآن، لا أريد أن أقول الكثير لأنني لا أريد أن أتحمس كثيرا”.

وتقدم وست هام في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء من سعيد بن رحمة لكن فيورنتينا أدرك التعادل بعد خمس دقائق. وبدا أن وست هام سيخوض وقتا إضافيا قبل هدف بوين الرائع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]