بيراميدز يتقدم للمركز الخامس بفوزه على المصري 2-1

أحرز محمود وادي هدفا متأخرا ليقود بيراميدز للفوز 2-1 على مضيفه المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 22 نقطة من 14 مباراة في المركز الخامس، متأخرا بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الرابع.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، متقدما بفارق ست نقاط عن الأهلي ومصر للمقاصة.

وحافظ المقاصة على المركز الثالث رغم تعادله بدون أهداف مع ضيفه المقاولون العرب اليوم.

ورفع المقاصة رصيده إلى 24 نقطة من 15 مباراة، متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض عشر مباريات فقط.

وأحرز عمر جابر هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 61 من تسديدة قوية استقرت في شباك أحمد مسعود حارس المصري.

ونجح عمر كمال في إدراك التعادل في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف ويتقاسم صدارة قائمة هدفي المسابقة مع يوسف إبراهيم (أوباما) مهاجم الزمالك وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

وسجل وادي هدف الفوز قبل النهاية بسبع دقائق من ضربة رأس قوية.

وقال رودولفو أروابارينا مدرب بيراميدز عقب الفوز “المصري فريق جيد ويملك لاعبين جيدين في خط الوسط. قدمنا مباراة جيدة وسنواصل العمل من أجل المزيد من الانتصارات.

“الموسم طويل ونتائج الجولات الماضية لا تشغلنا. هذا الموسم صعب على كافة الفرق بسبب فيروس كورونا. أمامنا عمل كبير في المباريات المقبلة”.

وحقق سموحة تعادله العاشر في 14 مباراة بالدوري عندما سجل هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليدرك التعادل 2-2 مع مضيفه الجونة.

وسجل الأهداف الأربعة لاعبين اثنين معارين من الزمالك للفريقين، حيث وضع مصطفى فتحي، المعار من الزمالك، سموحة في المقدمة بعد 11 دقيقة عبر تسديدة متقنة.

وأدرك عمر السعيد، المعار من الزمالك أيضا، التعادل للجونة في الدقيقة 33 من ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وأضاف السعيد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من ركلة جزاء اخرى إثر لمس محمد محسن مدافع سموحة للكرة بيده داخل المنطقة.

وسجل فتحي هدف التعادل لسموحة في الوقت المحتسب بدل الضائع من ثالث ركلة جزاء في المباراة.

ورفع الجونة رصيده إلى 21 نقطة من 15 مباراة في المركز الثامن، متقدما بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز التاسع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]