بيراميدز يخطف الفوز أمام سموحة بهدف عكسي ويتقدم للمركز الثاني

خطف بيراميدز الفوز 2-1 أمام مستضيفه سموحة بهدف عكسي في الوقت المحتسب بدل الضائع، الجمعة، ليتقدم للمركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف مؤقتا عن الزمالك الثالث.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 56 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه وسيقابل الزمالك غدا السبت في الجولة 21.

وتجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة في المركز السابع.

وبعد أن ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء طالب بها سموحة في الدقيقة السابعة وضع إبراهيم عادل بيراميدز في المقدمة في الدقيقة 36 بعدما استغل كرة مرتدة من دفاعات سموحة ليسددها قوية أرضية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عمر صلاح.

وأدرك إيدي إمومو التعادل لسموحة في الدقيقة 50 بضربة رأس قوية بعد ركلة حرة من جهة اليمين.

وحسم بيراميدز النتيجة لصالحه بهدف عكسي بعد أن أرسل محمد فاروق تمريرة عرضية لتصطدم بقدم محمد نادي لاعب سموحة وتسكن شباك فريقه بالخطأ.

وأكمل سموحة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد محمد عبد المطلب لحصوله على إنذارين.

وفي وقت سابق فاز أسوان على ضيفه المقاولون العرب بهدف عكسي أيضا ليحرم منافسه من العودة للمركز الثاني.

وسجل أحمد الشيمي مدافع المقاولون هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 بعد أن وضع الكرة برأسه في شباك حارسه محمود أبو السعود لحظة خروجه من المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفا للمقاولون في الدقيقة 58 بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد بسبب تدخل عنيف من سيف الجزيري مهاجم المقاولون مع الحارس مسعد عوض قبل دخول الكرة الشباك.

ورفع أسوان رصيده إلى 22 نقطة من 21 مباراة ليتقدم للمركز 11 بينما تجمد رصيد المقاولون عند 37 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز.

وفاز إنبي على مستضيفه الانتاج الحربي بهدفين دون رد سجلهما في الشوط الأول ليتقدم للمركز السادس.

وضع رامي صبري إنبي في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وكان عامر عامر حارس الانتاج تصدى ببراعة للركلة في بادئ الأمر قبل أن يقرر الحكم إعادتها بسبب تقدم الحارس ودخول لاعبي الانتاج لمنطقة الجزاء أثناء التنفيذ.

ودب خلاف بين أحمد علي وزميله محمد شريف لتسديد الركلة في البداية قبل أن يسددها شريف ويتصدى لها الحارس ويقرر الحكم إعادتها ليضعها صبري هذه المرة بنجاح. وضاعف أحمد علي الغلة في الدقيقة 29 بضربة رأس قوية بعد ركلة حرة.

وتقدم إنبي للمركز السادس برصيد 29 نقطة من 21 مباراة بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 24 نقطة في المركز الثامن من 20 مباراة.

وتصدى محمود جاد حارس إنبي لضربة رأس قوية من محمد بازوكا قبل الاستراحة.

وعاند الحظ شريف لاعب إنبي في أكثر من مناسبة خلال المباراة أخطرها محاولة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول سددها فوق المرمى وأخرى في الدقيقة 56 من وضع انفراد سددها بغرابة بجوار القائم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]