بيراميدز يقتنص التعادل من الزمالك

أوقف بيراميدز مسيرة انتصارات الزمالك المتصدر بعد أن نجح في استغلال النقص العددي لمنافسه وتعادل معه 3-3 اليوم الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني بينما زاد الزمالك رصيده إلى 42 نقطة منفردا بالصدارة من 17 مباراة.

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك في الدقيقة 70 اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

كما طرد حسام حسن مدرب بيراميدز قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

منح التونسي فرجاني ساسي الزمالك هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عندما سدد كرة قوية في اقصى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس المهدي سليمان.

وتمكن إيريك تراوري من إدراك التعادل لبيراميدز في الدقيقة 15 عندما استقبل عرضية رجب عبد الحليم (بكار) ليضع الكرة بسهولة في الزاوية اليمنى لمرمى عماد السيد حارس الزمالك في غفلة من دفاعات الزمالك.

وضاعف البرازيلي ماركوس دا سيلفا (كينو) النتيجة بإحراز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 37 عندما استقبل عرضية عبد الله السعيد بتسديدة قوية على يمين عماد السيد حارس الزمالك.

وأدرك المدافع محمود علاء التعادل للزمالك في الدقيقة 42 بضربة رأس مستغلا عرضية حمدي النقاز ورافعا رصيده إلى 10 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري المصري.

وأحرز التونسي ساسي الهدف الثاني له والثالث للزمالك في الدقيقة 66 مستغلا ركنية استقبلها بضربة رأس في الزاوية اليسرى لمرمى سليمان حارس بيراميدز.

وتمكن السوري عمر خربين من ادراك التعادل لبيراميدز في الدقيقة 85 عندما استغل كرة من ركلة ركنية ووضعها في الزاوية اليسرى لمرمى الزمالك.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]