بيراميدز يهزم طلائع الجيش 3-صفر في الدوري المصري

واصل نادي بيراميدز بدايته القوية للموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-صفر على عشرة لاعبين من طلائع الجيش ليحقق انتصاره الخامس في 6 مباريات، اليوم الثلاثاء.

ووضع المهاجم الفلسطيني، محمود وادي بيراميدز في المقدمة بعد 29 دقيقة عقب انطلاقة من إبراهيم عادل من اليسار، ليرسل كرة عرضية هيأها رمضان صبحي إلى وادي ليضعها في الشباك.

وضاعف القائد علي جبر النتيجة بعد 3 دقائق لاحقة عندما قابل تمريرة عرضية رائعة أخرى من عادل بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

ولعب طلائع الجيش بعشرة لاعبين من الدقيقة 54 عقب طرد مصطفى الزناري لحصوله على الإنذار الثاني، قبل أن يكمل “وادي” ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 68 مستغلا خطأ الحارس محمد بسام.

ويملك بيراميدز 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين خلف الأهلي المتصدر.

ويحتل طلائع الجيش المركز 16 في المسابقة التي تضم 18 فريقا بخمس نقاط.

وسجل المهاجم النيجيري صديق أوجولا هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح سموحة الفوز 2-1 على ضيفه الإسماعيلي باستاد الإسكندرية الذي تأثرت أرضيته بهطول الأمطار الغزيرة في الأيام القليلة الماضية.

وكسر أوجولا مصيدة التسلل وتلقى تمريرة المهاجم الدولي مروان حمدي ليسدد في جسد الحارس محمد فوزي لكنه تابع الكرة بنجاح في الشباك.

وكان سموحة افتتح التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق خالد عبد الفتاح بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها عبد الكبير الوادي، وعادل شكري نجيب النتيجة للإسماعيلي من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد تسع نقاط من ست مباريات، فيما بقي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بنقطتين من سبع مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]