بيراميدز يواصل مطاردة الزمالك.. والمقاولون وإنبي يتقدمان

واصل بيراميدز مطاردة الزمالك على المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 1-صفر على ضيفه الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق أربع نقاط عن الزمالك قبل أربع جولات على النهاية بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 38 نقطة من 29 مباراة في المركز الثامن.

وحسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ويتصدر البطولة برصيد 79 نقطة من 30 مباراة بفارق 18 نقطة عن الزمالك الذي سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم لانسحابه أمام الأهلي في الدور الأول. وسجل الغاني جون أنطوي هدف بيراميدز في الدقيقة 53 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية رائعة من إبراهيم حسن. وأكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه مروان رجب في الدقيقة 41.

وأحرز ايريك تراوري هدفا لبيراميدز في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي لمس أنطوي للكرة بيده قبل أن تذهب إلى زميله تراوري.

وردت العارضة تسديدة من ركلة خلفية لخالد قمر مهاجم الاتحاد في الدقيقة 62. وفي مبارة اخرى، سحق المقاولون العرب ضيفه نادي مصر 6-صفر ليقربه خطوة من الهبوط للدرجة الثانية.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع، فيما انفرد إنبي بالمركز الخامس برصيد 44 نقطة بعد فوزه على ضيفه مصر للمقاصة 1-صفر الذي يتأخر عنه بفارق أربع نقاط ومركزين.

وتجمد رصيد نادي مصر عند 20 نقطة من 29 مباراة في المركز قبل الأخير ليصبح قريبا من اللحاق بطنطا إلى الدرجة الثانية.

وسجل الكولومبي لويس هينستروزا ثنائية للمقاولون العرب وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري وأحرز كل من محمد مجلي ومحمد سالم هدفا لتكتمل السداسية.

وأحرز محمود قاعود هدف الفوز لإنبي فور مشاركته في الدقيقة 58 كبديل، وذلك عندما تلقى تمريرة عرضية من محمد شريف ليسدد في مرمى محمود حمدي حارس المقاصة.

وأهدر محمد إبراهيم فرصة التعادل قبل النهاية بسبع دقائق عندما سدد ركلة جزاء في العارضة لترتد ويتابعها إلى جوار القائم الأيمن.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]