بيستونز يستفيد من غياب جيمس ليهزم كافاليرز

سجل توبياس هاريس 21 نقطة واستفاد ديترويت بيستونز من غياب ليبرون جيمس ليفوز 106-90 على كليفلاند كافاليرز ويضع حدا لسلسلة هزائمه في آخر خمس مباريات بدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين، أمس الإثنين.

وأحرز كنتافيوس كالدويل-بوب 18 نقطة وأضاف ماركوس موريس 15 نقطة وكل من جون ليور وريجي جاكسون 13 نقطة.

وأنهى أندريه دروموند المباراة مسجلا 11 نقطة كما استحوذ على 17 كرة مرتدة في مباراة لم يتأخر فيها بيستونز على الإطلاق.

واختار تايرون لو مدرب كافاليرز منح جيمس راحة بعدما لعب 40 دقيقة في الفوز 109-108 على جولدن ستيت وريورز في يوم عيد الميلاد.

وقال ليور لاعب بيستونز “ربما هو أفضل لاعب في العالم. عندما لا يشارك تشعر أن الأمور مختلفة بالتأكيد. كافاليرز ما زال يملك بعض اللاعبين الموهوبين مثل (كايري) إيرفينج و(كيفن) لاف. لكن ليبرون من نوعية أخرى تماما”.

وغاب جيمس عن مباراتين أخريين هذا الموسم. وخسر كافاليرز أمام ممفيس جريزليز وانديانا بيسرز في هاتين المباراتين.

وقال لو مدرب كافاليرز “يجب على اللاعبين تقديم المزيد. لدينا مجموعة من اللاعبين تستطيع التصويب. هذا يفتح المجال أمام كايري وليبرون وكيفن للعمل. عندما لا يلعب أحدهم تصبح الأمور صعبة على الاثنين الاخرين وعلى بقية الفريق أيضا”.

وسجل إيرفينج 18 نقطة لصالح كافاليرز (23-7) الذي خسر للمرة الأولى بعد خمسة انتصارات ومرر ثماني كرات حاسمة بينما أضاف كيفن لاف 17 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة وأحرز كل من إيمان شومبرت وكاي فيلدر وتشانينج فراي 11 نقطة لكل منهم.

وقلص كافاليرز الفارق إلى نقطة واحدة مع منافسه في عدة مناسبات في الربع الثالث لكنه لم يستطع تحقيق الفوز. وسجل ليور ثماني نقاط في هذا الربع الذي أنهاه ديترويت محرزا 11 نقطة مقابل ثلاث لكافاليرز ليتقدم 76-64.

وأحرز هاريس وكالدويل-بوب رميتين ثلاثيتين في أول دقيقتين من الربع الأخير ليتقدم صاحب الأرض بفارق 17 نقطة وحافظ على هذا الفارق الكبير حتى النهاية.

ورغم تقدم بيستونز بفارق 14 نقطة في الربع الثاني فإن كافاليرز قلص الفارق مع نهاية النصف الأول من المباراة إلى 50-44 رغم فقدان الكرة 13 مرة.

وقال ستان فان جاندي مدرب بيستونز “اعتقد أننا لم نرغمهم كثيرا على فقدان الكرة. كايري اعتاد على القيام ببعض الألعاب. لكن في هذا الفريق لا يوجد من يستطيع القيام ببعض الألعاب سوى كايري أو ليبرون.

واستحوذ دروموند على 13 كرة مرتدة لكنه فشل في تسجيل أي من الرميات الحرة الخمس ليجبر المدرب فان جاندي على إخراجه قبل دقيقتين على نهاية الربع الثاني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]