بيكيه طلب المساعدة للمشاركة في أولمبياد طوكيو

طلب جيرارد بيكيه المساعدة من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حسبما كشف تسجيل صوتي سرق من الاتحاد، اليوم الأربعاء.

جاءت التفاصيل، التي نشرتها صحيفة “إل كونفيدنسيال”، بعد تسجيل صوتي آخر كشف أن مدافع برشلونة ساعد في التفاوض على عمولة قدرها 24 مليون يورو (26 مليون دولار) لنقل كأس السوبر الإسباني إلى السعودية.

ويمكن سماع بيكيه في التسجيل الصوتي وهو يطلب من رئيس الاتحاد لويس روبياليس التحدث إلى مدرب المنتخب الأولمبي الإسباني لويس دي لا فوينتي وتحديد لقاء بينهما.

وقال بيكيه “ينبغي عليك أن تفعل هذا من أجلي يا روبي، ينبغي عليك أن تجعل هذا يحدث”.

ويضيف “ينبغي أن نبقي الأمر سرا ونتحدث مع المدرب… سوف أذهب إلى مدريد ونجلس معه.. ينبغي علينا أن نفعل ذلك بطريقة ما بحيث لا تتسرب إلى أي مكان آخر.. ينبغي علينا نحن الثلاثة أن نبقي هذا الأمر سريا للغاية حتى النهاية، ألا تعتقد ذلك؟”.

ووافق روبياليس على التحدث إلى المدرب لكنه قال إن الأمر متروك لدي لا فوينتي ليقرر ما سيفعله.

وأضاف “نعم، ينبغي أن نبقي الأمر سرا، وإذا أراد المدرب القيام بذلك، فلنمضي قدما، سأكون سعيدا جدا”.

وأكد بيكيه إنه لا يريد تسريب المعلومات لمنع اللاعبين الآخرين من محاولة طلب نفس الشيء.

وأضاف أنه سمع أن سيرخيو راموس يريد أيضا اللعب في الأولمبياد ومن المحتمل أنه سرب ذلك لوسائل الإعلام في محاولة للضغط على المدرب.

وتحدث رئيس الاتحاد في نهاية المطاف إلى دي لا فوينتي، وقال إن المدرب طلب الانتظار حتى تأهل المنتخب الوطني للبطولة الأولمبية.

وأضاف “قال إنه بعد تأهل الفريق سوف يتحدث معك. أنا لا أريد الضغط عليه. قال إنه يود الحديث معك، لكن بعد تأهل الفريق”.

وتحدث روبياليس علنا لأول مرة في مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء، وقال إن بيكيه لم يكن اللاعب الوحيد الذي تحدث إليه حول الرغبة في الذهاب إلى الألعاب الأولمبية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]