بيليتش: وست بروميتش يعاني لإبرام صفقات جديدة

قال سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش ألبيون الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه لم ينته بعد من سوق الانتقالات حيث يسعى لشراء المزيد من اللاعبين لكنه يعاني لإبرام صفقات جديدة بسبب قلة الأموال.

وتعاقد وست بروميتش بالفعل مع خمسة لاعبين وهم ماتيوس بيريرا وجرادي ديانجانا وكالوم روبنسون وسيدريك كيبري وديفيد باتون استعدادا للموسم الجديد منذ عودته لدوري الأضواء بعد غياب عامين.

وسيخضع المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش للفحص الطبي قبل صفقة انتقال مجاني بينما يرغب بيليتش أيضا في بقاء فيليب كروفينوفيتش لفترة إعارة ثانية في وست بروميتش.

وقال بيليتش في مؤتمر صحفي قبل مباراته الافتتاحية يوم الأحد على أرضه أمام ليستر سيتي “نتعامل مع الأمر بذكاء لكن يصعب ذلك في عدم وجود أموال كافية للتعاقد مع اللاعبين الذين نرغبهم.

“نسعى للكيف وليس الكم. نرغب في التعاقد مع لاعبين لتطوير الفريق بسرعة وهذه النوعية من اللاعبين تحتاج إلى أموال. نقترب من التعاقد مع صفقتين جديدتين.

“نحاول الاستفادة قدر الامكان من فترة الانتقالات الحالية الصعبة ليس فقط بسبب وباء كوفيد-19 ولكن لاننا أصبحنا في موقف يضطرنا إلى انفاق أموال للحفاظ على لاعبينا من الموسم الماضي”.

ويأمل بيليتش أيضا في التعاقد مع كارلان جرانت (22 عاما) مهاجم هدرسفيلد تاون وكذلك استعارة كونورو جالاجر لاعب وسط تشيلسي الشاب (20 عاما) لتعزيز قدراته الهجومية.

وقال المدرب الكرواتي البالغ من العمر 52 عاما “هذا الثنائي يملك امكانات كبيرة ويلعب في مراكز نرغب في تعزيزها بشدة وأتمنى أن يحدث ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]