بيولي: لا نشعر بالقلق وهناك المزيد الذي سيقدمه ميلان

أصر ستيفانو بيولي مدرب ميلان على أن هناك المزيد الذي سيقدمه فريقه هذا الموسم بعد فوزه بأول لقب له بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خلال 11 عاما الموسم الماضي، على الرغم من أن القليل توقع قدرة الفريق على الدفاع عن هذا اللقب.

وأدت عودة الأسماء الكبيرة مثل روميلو لوكاكو وبول بوجبا إلى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب إلى جعل العديد من الخبراء يرجحون كفة هذا الثنائي على ميلان، الذي مر بموسم هادئ نسبيا في سوق الانتقالات الحالية.

ومع ذلك يعتقد بيولي، الذي حصل على اللقب الأول في مسيرته التدريبية التي استمرت 19 عاما، حيث تفوق ميلان على إنتر ليناله، أنه لا ينبغي الاستهانة بفريقه.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة قبل المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد أمام أودينيزي “لم نقلق أبدا بشأن ما يقوله الناس عنا خارج ميلانيلو (ملعب تدريب ميلان).

وتابع “نحن ميلان القوي. لقد رأيت نفس النهج لدي لاعبي فريقي الموسم الماضي وهذا ما يجعلني أفكر دائما بشكل إيجابي.

وأضاف “أنا مقتنع بأنه لم يصل أحد منا، بمن فيهم أنا، إلى أعلى مستويات بعد.. ستكون بطولة متوازنة للغاية وأعتقد أنه سيكون من الصعب على الجميع التحسن اعتمادا على مستويات الموسم الماضي.. أول ثمانية فرق عند أعلى المستويات جميعها. نضجت فرق منتصف الجدول. ستكون منافسة جيدة”.

ولاعب خط الوسط البلجيكي شارل دي كيتلار والمهاجم ديفوك أوريجي هما الثنائي البارز الوحيد الذي انضم للنادي حتى الآن خلال فترة الانتقالات الحالية، لكن بيولي أضاف أنه لا يزال هناك المزيد من الوقت لتغيير ذلك.

وقال “أنا سعيد جدا وسعيد بمن انضم. إذا كانت هناك فرصة لتدعيم الفريق، فلن نتراجع.. يُظهر لي أوريجي خصائص المهاجم الكامل..فهو يعرف كيفية التواصل مع زملائه في الفريق وربط وفتح الملعب أمام بقية التشكيلة.. سيتعين علينا منح التعاقدات الجديدة بعض الوقت، لكنني سعيد جدا بما يقدمونه”.

وسيغيب عن تشكيلة بيولي في المباراة الافتتاحية للموسم غدا السبت لاعب الوسط ساندرو تونالي الذي يتعافى من إصابة عضلية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]